ابراهيم غالب يتواجد في تمارين النصر بعد إجراء عملية الرباط الصليبي

DSC_4690تواجد في تدريب فريق النصر لكرة القدم مساء اليوم الكابتن إبراهيم غالب حيث التقى برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر والعميد فهد المشيقح وعضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الطخيم وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان والجهازين الإداري والطبي والفني وزملائه اللاعبين الذين سعدوا بعودته للمملكة بعد إجراء عملية الرباط الصليبي في لندن متمنين له الصحة والسلامة والعودة لمشاركتهم في تمثيل الفريق وقد بارك إبراهيم غالب للجميع فوز الفريق في مبارياته الماضية متمنياً لهم التوفيق فيما تبقى من منافسات الموسم .

DSC_4785 DSC_4742 DSC_4739

التعليقات

16 تعليق
  1. الشقااااااوي
    1

    الحمد لله على السلامة. .وعودة قويه أن شاء الله لإبراهيم. .وأتمنى من الاعبين والاداره تكثيف الجهود خاصه في الأربع مواجهات القادمه.واتمنى من خط الدفاع مضاعفة الجهد والتركيز والعمل على الفوز بكل المواجهات القادمه وعدم إظاعه ( الدوري )..في الجولات الآخيرة. .لكي لاينطبق علينا المثل الي يقول (( ياكد مالك خلف )..أو المثل الي يقول ( قدم الغشيم والحقه )…تكفون يااسووووود العالمي الهمه الهمه لنسعد بالقمة أن شاء الله…

    Thumb up 13 Thumb down 4
    16 أبريل, 2015 الساعة : 12:15 ص
  2. " عالمي " الطايف
    2

    ماشاء الله تحس انهم أسره واحده

    فعلا النصر بيئه جاذبه نظيفه من الداخل

    Thumb up 12 Thumb down 4
    16 أبريل, 2015 الساعة : 1:00 ص
  3. " عالمي " الطايف
    3

    اهلًا بالمايسترو ابراهيم غالب واشتقنا لك يا مايسترو الكره السعوديه

    Thumb up 15 Thumb down 4
    16 أبريل, 2015 الساعة : 1:02 ص
  4. ياعالمي
    4

    الحمد لله على السلامه ماتشوف شرلكن بنوه عن شيء
    الاعب عائد من عملية الرباط الصليبي من المفترض عدم ذهابه للنادي لكي لا يتحمس وتتضاعف عليه الاصابه من المفترض يكون تحت التأهيل بأحد الدول الاوروبيه ومليون لاباس

    Thumb up 8 Thumb down 5
    16 أبريل, 2015 الساعة : 1:05 ص
  5. عالمي مبتعد20 سنه!!
    5

    ياحليلهم هالاعيبه لازق لهم هالرئيس وحارمهم من رواتبهم!!

    Thumb up 12 Thumb down 14
    16 أبريل, 2015 الساعة : 2:14 ص
  6. وين مايروح الاصفر انا وياه
    6

    النصر بمن حضر ( ماركة نصراوية قول وفعل ) اول من اطلقها الرمز عبدالرحمن بن سعود
    واصبحت تتداول في كل الوطن العربي في السابق كان يغيب ماجد والهريفي والمطلق والنصر يحضر للنصر
    والدوري لنا بهمة وعزم وقتالية رجال النصر
    وقال الشاعر ان غاب منا سيد قام سيد
    ولسان حال الشاعر ان غاب منا غالب قام غالب

    Thumb up 12 Thumb down 5
    16 أبريل, 2015 الساعة : 2:34 ص
  7. ذيبان Theban
    7

    كل فرق السعودية تلقى لاعبين من خارج النادي يمثلونه , لكن عصب الفريق تجده من أبناء النادي باستثناء نادي ابو جلمبو :lol:
    كل لاعبيه الـ 26 من خارج النادي :lol:
    قصتهم أن كل لاعبيهم اللي ترعرعوا في النادي من نوعية ابو ريالين ما يزبنون و النتيجة تنسيق x تنسيق وهذا يدل ان النادي مكروه لا يأتي اليه المواهب بل يذهبون طواعيه لاندية الهلال و الشباب في منطقة الرياض :idea:
    الهلال يمثله السديري و الزوري و الفرج و العابد و الشلهوب و سالم الدوسري و عزيز الدوسري و سلطان البيشي من ابناء النادي 8)
    الشباب يمثله ابناء عطيف و وليد عبدالله و حسن معاذ و الصليهم و الدوسري و البيشي
    ولو نبحث في الاهلي و الاتحاد سنجد لا محالة لاعبين يمثلونه من ابناء النادي
    لكن نادي ابوجلمبو تاخذ لك لفة على كل لاعبيه الذين يمثلونه في دوري جميل تلقى كل لاعب مستقطب من نادي آخر

    Thumb up 6 Thumb down 6
    16 أبريل, 2015 الساعة : 8:53 ص
  8. سنام
    8

    تعليق 5 … ياحليلك حاشر نفسك مع العالميين
    نصيحه ابعد عشان قلبك يهد! والا يبي يشوف الغرابيل

    Thumb up 3 Thumb down 4
    16 أبريل, 2015 الساعة : 8:55 ص
  9. محمد
    9

    اولا الحمد لله على سلامتك

    ثانيا لاتخاف راتبك بيوصلك كل شهر ما يحتاج تمر النادي
    الا كنت غير واثق منهم وعندهم سوابق بقطع الارزاق وتاخير الرواتب

    Thumb up 3 Thumb down 4
    16 أبريل, 2015 الساعة : 10:29 ص
  10. yasser1981
    10

    الحمد لله على السلامة الحمد لله على السلامة الحمد لله على السلامة :lol: :-D

    Thumb up 3 Thumb down 2
    16 أبريل, 2015 الساعة : 11:15 ص
  11. ابو سلطاااان
    11

    الحمد لله على السلامة
    شد حيلك وتدرب وتأهل جيدا لتعود لنا
    افضل من السابق
    شكرا فيصل بن تركي جعلة من العالمي اسرة مترابطه
    الله ﻻيغير علينا
    اللهم وفق النصر في كل زمن وعصر
    وعلى كل ارض وتحت كل سماء
    الهمة الهمة يانصر والموعد القمة

    Thumb up 2 Thumb down 3
    16 أبريل, 2015 الساعة : 1:41 م
  12. bader
    12

    الحمد لله على السلامه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 أبريل, 2015 الساعة : 5:13 م
  13. النادي الاهلي الملكي وفارس نجد عينين في راس
    13

    الدوري للملكي لفارس نجد مانختلف والهداف كمان يشهد عليا الله اني انسان صادق ومحب وعارف انو من زمان النادي الاهلي وفريق فارس نجد متحابين وبينهم توأمه خاصه الله يدوم علينا وييعد لاعبينا من العين قولو امين وينتقم من المفسدين ولاعزاء للعبيد والاحتيال ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2015 الساعة : 5:48 م
  14. كـــــخ ××× بـــــخ
    14

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    .....ههههههه رقم 7

    من متى الهلال يمثله ابناء النادي ناديك من اول كابتن مبارك عبدالكريم باتيس لحد ناصر الشمراني وهو مجمع لاعبين

    للاجاليات ولاعبي الانديه الاخرى واسئل عن الحارس ضاري اول حارس اتى من الجبلين والدعيع اخوان واحمد ضاري

    وفهد الشمري والثنيان هذا باالنسبه للحراس اما اللاعبين فااسئل عن بشير الغول وعبدالله الصغير وشمروخ وناجي

    عبدالمطلوب امان وسليمان الرشوي وحسين البيشي وحسين علي والسالم والزوري واسامه هوساوي والعبدالسلام

    المهم لاتعود لها والا جبت لك قائمه تاريخيه بااللاعبين المستوردين من الانديه الاخرى والمجنسين شكلك من جيل

    النيدو والبامبرز وتهذري بما لاتدري (اعقل ياصبي )

    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2015 الساعة : 8:37 م
  15. F D
    15

    تعليق رقم 7 الظاهر مايعرف ان كره القدم اسمها للمحترفين (ريال مدريد وبرشلونه 90% منهم من خارج النادي وتشيلسي الانجليزي لاعب واحد فقط إنجليزي والباقين مشكلين وانتر ميلان أخذ بطوله أوربا ولا لاعب إيطالي فيهم هذي بس بعض الامثله )والنصر فريق للمحترفين مع وجود لاعبين من ابناء النادي المؤثرين كل العنزي وغالب وشايع وغيره كثير السؤال هنا ياطاقيه من فين اللاعبين اللي يعتمد عليهم الهلال الان وبالذات في الفترة الحاليّه هداف الفريق ناصر الشمراني،كريري ،ياسر الشهراني،نيفيز،ديقاو،كواك،القحطاني،سامراس،عطيف هذا غير الاحتياط زي السالم واللاعب الجديد اللي اشتروه من الشعلة وغيره ماذكرهم وهذي معلومه لك ياطاقيه اللي ماتعرف لعيبه ناديك من فين أساسا (عبدالله الزوري منتقل من نادي النهضه للهلال مو زي ماقلت انه من أبناء النادي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 أبريل, 2015 الساعة : 10:02 م
  16. كـــــخ ××× بـــــخ
    16

    FD

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    نسيت ثنيان التعاون وفيصل الرائد وجحفلي الفيصلي

    يمكن على باله من عيال النادي مثل ياسر والسالم

    والشمراني وعطيف والشهراني وكريري وغيرهم

    مثل الزوري ولد النهضه أسف الهلال

    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 أبريل, 2015 الساعة : 12:28 ص
105