رئيس نادي الشباب يجتمع بلاعبي الفريق الأول والأولمبي

4عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد مساء اليوم اجتماعاً مع لاعبي الفريق الكروي الأول، ولاعبي الفريق الأولمبي بالنادي، حيث طالبهم ببذل مزيداً من الجهد خلال المباريات المقبلة، والظهور بمظهر مميز.وتقديم مستويات فنية عالية.

ختام حملة التبرع بالدم

بحضور رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي اختتمت إدارة المسؤولية الإجتماعية بالنادي حملة التبرع بالدم السادسة التي أطلقتها بالتعاون مع المختبر الإقليمي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض. واستمرت الحملة لمدة ثلاثة أيام بمقر النادي.حيث كرم المختبر الإقليمي وبنك الدم بمنطقة الرياض سمو رئيس النادي نظير مشاركة النادي في هذه الحملة التي تدعم الجنود البواسل المرابطين في جنوب المملكة.

ويشار إلى أن هذه الحملة تقام سنوياً وتعد من أهم مناشط إدارة المسؤولية الإجتماعية التي يشرف عليها الأستاذ عبد الله القريني. وتأتي هذه العام متزامنة مع عاصفة الحزم، لدعم المستشفيات المرابطة في جنوب المملكة.

” معاذ” يشارك في جزء من التدريبات

شارك اللاعب ” حسن معاذ” في جزء من التدريبات الجماعية التي جرت اليوم ،وذلك بعد أنهى برنامجه التأهيلي الطبي واللياقي.

الرباعي المصاب يواصلون التأهيل الطبي

واصل الرباعي المصاب ” ماجد المرشدي، نايف هزازاي، وليد عبد الله، عبد المجيد الصليهم” برنامجهم التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

الفريق الأول يواصل تحضيراته للتعاون

أدى الفريق الكروي الأول مساء اليوم حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدرب الفريق ” عادل عبد الرحمن” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين،الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام أبها،حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية. فيما أدت المجموعة الثانية تمارين إحماءوتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى”، عقب ذلك قسم المدرب المجموعة لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكية في وسط الملعب ركز من خلالها على الإستحواذ على الكرة والتمرير من لمسة واحدة. ليختتم المدرب المران بتقسيمه شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

التعليقات

1 تعليق
  1. علي بوحسين
    1

    ناااااااااااااااادي ماااااااااااااات في عههههههدك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أبريل, 2015 الساعة : 8:20 م
103