إدارة هجر تبدأ التواصل مع إدارات المدارس لمتابعة الفئات السنية سلوكياً وتعليمياً

هجر

في خطوة رائدة تعتبر الأولى على مستوى الأندية السعودية اعتمدت إدارة نادي هجر برئاسة الاستاذ سامي الملحم تطبيق إحدى استراتيجيتها التنموية للفئات السنية إيماناً منها بدورها (الرياضي والاجتماعي والثقافي) وذلك بعمل زيارات للمدارس التي يدرس بها منسوبي النادي من اللاعبين في الفئات السنية.

حيث قام الأخصائي النفسي للفئات السنية لكرة القدم بنادي هجر الاستاذ علي الغريب وإداري الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالله المحسن بهذه المهمة لبحث سبل التعاون مع إدارات المدارس وتفعيل آلية التواصل لمتابعة اللاعبين سلوكياً وتعليمياً ، وسيكون الهدف منها عمل شراكة مجتمعية تكاملية ما بين أسرة اللاعب والمدرسة والنادي لتوفير بيئة صحية داخل النادي والحفاظ على التحصيل العلمي دون أن يؤثر النادي على سير العملية التعليمية .

وأوضح الأخصائي النفسي للفئات السنية لكرة القدم بنادي هجر الاستاذ علي الغريب أن الرياضة يمكن أن تستخدم كوسيلة لتعزيز المهارات الحياتية والتأثير الإيجابي للحفاظ على أبناءنا اللاعبين خاصة في مرحلة المراهقة وعدم الاكتفاء فقط بتعليمهم فنيات كرة القدم بل يمتد إلى المحافظة على السلوكيات الاجتماعية الإيجابية بمتابعتهم بعدما عينت ادارة نادي هجر أخصائي نفسي لهذه الفئة لتعزز جوانب تنمية الخصائص النفسية والشخصية للاعب.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة ستكون حلقة وصل بين الفئات السنية لكرة القدم بنادي هجر وإدارات المدارس لإستقطاب المواهب الكروية وتسجيلهم في النادي .

يُشار إلى أن الزيارات الميدانية لاقت استحسان كبير من قبل المعلمين ومدراء المدارس الذين أبدوا استعدادهم للتعاون مع نادي هجر لتحقيق الدور الكامل للنادي من جميع النواحي .

101