هامبورج يعلن تعيين لاباديا مديرا فنيا للفريق

2590810_full-lnd

عاد برونو لاباديا الأربعاء إلى منصب المدير الفني لفريق هامبورج صاحب المركز الثامن عشر الأخير بالدوري الألماني، على أمل إنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية.

وأعلن نادي هامبورج أن لاباديا 49 عاما سيوقع عقدا لمدة 15 شهرا ينتهي بنهاية الموسم المقبل. وكان لاباديا قد لعب ضمن صفوف هامبورج بين عامي 1987 و1989 وتولى تدريب الفريق بين عامي 2009 و2010 .

وقال ديتمار بايرسدورفر رئيس الناي في بيان “قررنا اتخاذ هذه الخطوة لأن مسألة تدريب الفريق هي الأهم. وجدنا في برونو لاباديا مدربا قويا يتمتع بخبرة في الصراع لتفادي الهبوط. ويحل لاباديا مكان بيتر كنيبل مدير الكرة بالنادي والذي تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت بعد رحيل جوزيف زينباور عن منصب المدير الفني في مارس/آذار الماضي.

وأخفق هامبورج في تحقيق أي انتصار خلال ثماني مباريات ولم يسجل أي أهداف خلال آخر خمس مباريات، وبات مهددا بالهبوط قبل ست مراحل من نهاية الدوري.

ويواجه هامبورج مهمة صعبة في مباراته المقبلة حيث يحل ضيفا على فيردر بريمن. وأوضح هامبورج أنه أغلق باب المحادثات بشأن التعاقد الذي كان محتملا مع توماس توشيل المدرب السابق لماينز، نظرا لعدم التوصل إلى اتفاق.

110