الكورنيش البحري يشهد مارثوان الـ 10 كيلو في جدة

11157471_763630637078193_877603424836679951_oضمن حملة #عداء_الأمل التي تهدف الى نشر رياضة الجري بين أفراد المجتمع وتقديم رياضة الجري كرياضة تنافسية وترفيهية نظم نادي جدة ماراثون سباقه الثامن هذا العام ولمسافة ١٠ كلم على الكورنيش البحري لمدينة جدة ومشاركة أكثر من ٧٠ عداء من كافة الأعمار والمستويات. وقد تضمن الحدث توزيع بروشور في طياته تنصائح للعدائين المبتدئين ويعض النصائح عن التغذية الرياضية مقدمة من الدكتورة مها غراب .
وتمكن لاعب النادي الأهلي محمد ادريس من إنهاء السباق في زمن ٣٣:٤٥ دقيقة وحل في المركز الثاني نسيم الرهوي في زمن ٣٨:٥٠ دقيقة وحل ثالثا ياسر الأحمري بزمن وقدره ٣٩:١٠ دقيقة
أكبر المشاركين سنا وعضو نادي جدة ماراثون العم أحمد أبو زيد ٦٣ عاما والذي يخطط لجري سباق نصف الماراثون ( ٢١ كلم ) الذي سيقام بمدينة جدة يوم ٢١ ابريل أكد على ضرورة الإستمرار في ممارسة الرياضة لمنافعها الصحية والنفسية وانه دائم المشاركة في سباقات نادي جدة ماراثون التي تمتاز بقوة المنافسة وحسن التنظيم وتنوع مستويات المشاركين . خالد خلاوي الناشط الإلكتروني والذي بادر بالمشاركة تقديرا لجهود نادي جدة ماراثون وأكد على ضرورة مساهمة القطاع الإعلامي في نشر هذا النوع من الأنشطة الإجتماعية التي تحمل أهداف سامية . هذا وسينضم نادي جدة ماراثون سباقه الأخير في مدينة الطائف على جبل الشفا كآخر سباق في موسم هذا ٢٠١٤ / ٢٠١٥ وسيكون سباق لهواة الجري في المرتفعات ولمسافة ١٠ كلم على ارتفاع ٢٢٠٠ م فوق سطح البحر يوم الجمعة ٨ مايو ٢٠١٥ وقد خصص القائمون أكثر من ١٠ جوائز للمتسابقين تصل قيمتها الى أكثر من ١٠،٠٠٠ ريال.

113