لجنة الانضباط تصدر عدداً من العقوبات و الغرامات

لجنة الانضباطقررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خلال اجتماعها الدوري برئاسة إبراهيم بن سليمان الربيش، إيقاف مدرب فريق شباب نادي الوحدة حسين دبلول مباراة رسمية واحدة ، وذلك لاعتراضه على قرارات الحكم في المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره الجيل على ملعب نادي الوحدة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب .
كما قررت اللجنة إيقاف اللاعب عمر بلغيث لاعب فريق نادي العين أربع مباريات رسمية وتغريمة خمس آلاف ريال وذلك بعد تلفظه على الحكم في المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره التضامن ضمن مسابقة أندية الدرجة الثانية.
وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الصمود لدرجة الناشئين رائد الحازمي أربع مباريات رسمية بجانب غرامة مالية قدرها خمسة آلاف ريال, بسبب قيامه بإشارة لا أخلاقية بيده تجاه الحكم في لقاء فريقه أمام الزلفي ضمن بطولة المملكة لدرجة الناشئين.
كما قررت اللجنة في شأن امتناع فريق نادي التهامي عن مواصلة لعب المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره الطائي، وتغريم نادي التهامي مبلغ 12500 ريال، وإلغاء نتائج فريق التهامي لدرجة الناشئين في بطولة المملكة أبطال المناطق لدرجة الناشئين (الفئة الأولى) للموسم الرياضي، بالإضافة إلى حرمان النادي من الإعانة المخصصة لدرجة الناشئين لكرة القدم.
ومن جهة أخرى، قبلت اللجنة احتجاج نادي أحد على نادي العربي شكلاً ورفضه موضوعاً ومصادرة رسوم الاحتجاج لمصلحة صندوق الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد قيام نادي العربي بإشراك لاعبيه فيصل أبالخيل ومحمد دخيلان في المباراة رغم حصولهما على بطاقات صفراء تعرضهما للإيقاف.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سنام
    1

    جودهم على الصغار والله مهزله

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 أبريل, 2015 الساعة : 8:44 ص
  2. تركي
    2

    في انتظار رأي اللجنه حيال تصرف ( عقيل بلغيث )

    متأكد 100 % انها لن تتخذ أي قرار

    Thumb up 1 Thumb down 2
    15 أبريل, 2015 الساعة : 6:22 م
102