شهيل يغيب عن الاتحاد و يطالب بمستحقاته المالية

عبدالله شهيلغاب مدافع فريق الاتحاد عبدالله الشهيل عن تدريبات فريقه، اليوم الأحد، وتعود أسباب غيابه إلى أنه لم يتسلم مستحقاته المالية من إدارة النادي حتى اﻵن، مما ترتب عليه غيابه في الجولات الماضية بالرغم من حاجة الفريق الماسة الى خدماته الفنية.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة العميد بصرف مستحقات الشهيل المالية خلال اﻷيام القليلة المقبلة من أجل عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات.

إلى ذلك عاد اللاعبان طلال العبسي ومحمد قاسم للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من اﻹصابة التي أبعدتهما عن لقائي النصر وهجر في دوري جميل، فيما بدأ الحارس فواز القرني برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي لدى الخبير بإصابات الملاعب عمر كيبه، كما حرص على متابعة تدريبات زملائه اللاعبين من خارج المستطيل الأخضر.

وكان الفريق الاتحادي قد عاود اليوم تدريباته بعد الراحة التي فرضها المدرب بيتوركا للاعبين أمس، حيث اجتمع باللاعبين قبل انطلاق التدريب في معسكر النادي ووناقشهم في الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء فريق هجر الماضي، ومن ثم انطلقت التدريبات تحضيرا للقاء الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبل في الرياض.

التعليقات

15 تعليق
  1. احقاد وعبيد
    1

    هههههههههههه كما تدين تدان خلاص ياجار الندامه يافريق ملطشه اخر زمن اللقب اهلاوي رقم4 وجميع البطولات ولاعزاء للعبيد الاوغاد ههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 31
    13 أبريل, 2015 الساعة : 10:16 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تعليق رقم 1

    ترى كلنا عبيد لله :twisted:

    Thumb up 29 Thumb down 6
    13 أبريل, 2015 الساعة : 10:34 م
  3. alamed1977
    3

    تعليق رقم 1

    الاعبين يستلمون رواتب ماتحلم فيها

    وسفريات وفله وخارج الملعب أصحاب وعيال حاره

    لكن أنت إش أستفدت من السب والتلفظ والعنصريه

    هو كتابك فملأه بما شئت …

    وأنت راح تتحاسب لوحدك على كلامك هذا

    وفي الأخير قسم بالله كرهتونا في الكوره

    حتى فريقي الي اشجعه أكثر من 20 سنه كرهته

    بسبب العنصريه والسب على أيش كل هذا

    Thumb up 22 Thumb down 3
    13 أبريل, 2015 الساعة : 11:14 م
  4. aziz
    4

    تعليق رقم 1
    هذي هي اخلاق ال ط ح ا ل ب والمشكله يقولوا على انفسهم الراقي
    صدق من قال
    جــــــــــــده اتي وبحـــــــــــر

    Thumb up 15 Thumb down 9
    13 أبريل, 2015 الساعة : 11:45 م
  5. جلمباوي حالمي
    5

    ههههههه يعني ما تدري عن وضعهم يا شهيل لا راعي وهياط على الفاضي
    الله يعينك عليهم ومن هلحال واردي :lol:
    تعليق 1 :evil:
    تراها ما توصل للعنصرية البغيضة اعوذ بالله كلنا عبيد لله
    يا اخي تعود من ابليس تراها كورة الله يهديك ويصلح حلنا وحالك

    Thumb up 10 Thumb down 5
    14 أبريل, 2015 الساعة : 12:10 ص
  6. مهوس
    6

    تعليق 1
    كلنا عبيد الله ولا فيه فرق بين ابيض ولا اسود ولا اعجمي وعربي للاسف وصلنا هذا الحد في التعصب الرياضي وللاسف يا سبورت اسقاط بعد اسقاط ولا كيف تسمحي بكذا تعليق وبكذا نك فيه عنصريه وحقد

    Thumb up 11 Thumb down 2
    14 أبريل, 2015 الساعة : 12:37 ص
  7. ملكي اصلي
    7

    فريق الفلس الكل يشتكي منه حتى حراس الامن مساكين
    المحترفين الاجانب واشتكو المدربين واشتكو
    عمال النظافه واشتكووووو
    طيب ليه الشكاوي والفضايح
    قبل فريقك واكتب على بوابته لتقبيل لعدم توفر راعي وفلوس
    طبعآ الاكيد مافيه احد بيشتري لكن المثل يقول الجار وإن جار
    بناخذه ونحوله دار لرعابه الاجتماعيه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 أبريل, 2015 الساعة : 12:58 ص
  8. الاهلي والاتحاد احباب واخوه
    8

    انا الي علقت في البدايه ويشهد عليا الله انو قلبي صافي واتمنى الخير للكل اسف يااخواني واعزأي لكن الي سمعتو على النادي الاهلي شي يشيب شعر الراس حسنو من كلامكم لأنو في ناس ولا بلاش خلاص خلينا نفتح صفحه جديده وانتى يااخويا لاتكره باعد الله عنك الكره لاتأخدوني معليه لكن يشهد عليا الله اني بدافع عن اهلينا الدوري رقم 4للنادي الاهلي وادا ماحصل وهادا الي تتمنوه معليه ننتظر الف سنه كمان هههههههههههه ايوا اضحكو كدا جده كدا اهلي واتي وبحر ومحيط

    Thumb up 3 Thumb down 3
    14 أبريل, 2015 الساعة : 1:44 ص
  9. كروم البلوي
    9

    والله الي يشجع بهالطريقه انا اعتبره جاهل ومارح يكسب غير الاثم والسئيات والدخول في اعراض الناس ونواياهم مايجيب لك شي بالعكس كل شي تقوله محسوب عليك عند رب العباد جل جلاله

    Thumb up 3 Thumb down 1
    14 أبريل, 2015 الساعة : 4:52 ص
  10. كاتب رياضي
    10

    خبر كاذب
    اللاعب نفى هذا الخبر

    Thumb up 1 Thumb down 2
    14 أبريل, 2015 الساعة : 9:09 ص
  11. اتهاد هبيب قلبي
    11

    احلا صرتو تعرفون العنصريه يا خدم بس والله لو تقولون عنصريه وكرهتونا في الكوره ومانبي نشجع تبقون نادي الخدم والمفروض تبوسون يدكم وجه وقفى ان جاركم الملكي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    14 أبريل, 2015 الساعة : 9:35 ص
  12. اهلاوي خاص
    12

    لا جديد .. دائماً الخبر يخص نفس النادي مع اختلاف اسماء اللاعبين

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 أبريل, 2015 الساعة : 11:29 ص
  13. الملكي الأهلاوي
    13

    قلنالك الي مايطيع يضيع !

    كنت معزوز ومكرم في نادي الشباب ، مستحقاتك تستلمها اول بأول ، ومكافأتك تستلمها اول بأول ، وكنت تلعب اساسي !

    ويوم رحت للبيئة ” الطـ ـاردة ” ، ذلوك على مستحقاتك ! وحتى على المكافأت ، والأدهى انك لاتشارك اساسي !!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 أبريل, 2015 الساعة : 12:04 م
  14. اللهم صلي على محمد
    14

    ياشهيل اصبر شوية ممكن عقد رعاية الخطوط الإماراتية للنادي جاي في الطريق

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 أبريل, 2015 الساعة : 2:27 م
  15. الفارس
    15

    ياما نصحنااااااااااااااك من المتنوخ عفوا المنفوخ واخوه راعي الغنم بس تستاهل ماجاك

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 أبريل, 2015 الساعة : 2:31 م
105