الزويهري واللحياني يُقدِمان حافـلات وحْـداوية بعدد غير محـدود

IMG_2167

وصولاً لآخر مواجهات الموسم وامتداداً لدعمهما المتواصل على كآفة الأصعـِدة ، تبرعا عـضـوي شـرف النادي الأسـتاذ “مساعَد الزويهري” والأستاذ “حازم اللحياني” عـدد مفـتوح من الحافِـلات الناقِـلة لجميـع الجماهير الوحْـداوية الراغـبة بمساندة فرقـة الفرسـان في مواجهتـهم الانتِـحارية يوم الاثنـين المقـبل بحفـر الباطـن وهي المباراة التي تُعـَد مؤهِـلة للأحمـر الوحْداوي لدوري جمـيل الممتـاز بمشيئة الله تعالى وتوفيقه .

أيضاً تحـملا الثنـائي الداعم وعضـوي الشـرف كآفة المصاريف الخاصة بالإعاشـة لجميع الحافـلات التي سـتتحرك بمشـيئة الله تعالى صبـاح يوم الإثنـين من مكة المكرمة .

وكانا الأسـتاذين “مساعد الزويهري وحازم اللحياني” قد أعـلنا عن تبرعـهما قبل قليـل عن طريق “مجْموعة مُدرج الوحْـدة التاريخـي” التي سـتقوم كالعادة بالاشـراف والتنسـيق حتى وصـول الحافلات لملعـب إدارة التعليم بحفـر الباطن .

هـذا وتُهـيب المجْموعة المُسـتقلة بالجماهير الوحْـداوية العاشـقة بالتواجـد في ملعـب المباراة ، وللتسـجيل يُرجـى التواصل مع عـضو “مجْموعة مُدرج الوحْـدة التاريخي” مصطفى المغـربي والمسـؤول الميـداني على الرقم 0544745433 ، سـائلين المولى تعالى التوفيق والنصـر والعودة لدوري جمـيل قريبا جدا .

11