الغول الإيراني

فيصل الجدعانيالرباط الصليبي خطر داهم نجوم الكرة السعودية لم يترك نادي إلا واصاب لاعب منه داء حرم الاندية من خدمات نجومها والجماهير من متعة الكثير من صفوة النجوم احمد الفريدي اخرهم وان شاء الله اخرهم .

اصابة الرباط الصليبي اصبحت ظاهرة تستحق الدراسة والوقوف على اسبابها واعادة النظرة في تأهيل اللاعب من التنشئة والاعداد البدني طيلة الموسم وعلى اللاعب الاخذ بالاعتبار أهمية الراحة الايجابية خلال فترة التوقف والاجازات الطويلة .
ارضية الملاعب لدينا ليست على مستوى عالي لكن لا اضعها في مراتب متقدمة من حيث ترتيب الاسباب فاخر ثلاث حالات من اربع وقعت في ملاعب خارجية وهذه تعزز مسؤولية اللاعب اولاً ونمط الحياة الاجتماعية للاعب .
هناك امر اخر يضع كامل الكرة في ملعب اللاعب المحلي ويبرئ ارضية الملاعب اكثر هو عدم تعرض اللاعب الاجنبي لهذه الاصابة القاسية خلال الموسم الحالي هذا جانب اخر يبين اهمال اللاعب السعودي لما هو مطلوب منه خارج المستطيل الاخضر .
ياسر الفهمي ابرز ضحايا اصابات الركبة هذه الموهبة الفذة لم يستفيد منها الاهلي وخسرتها الكرة السعودية في ظل شح المواهب كأن به يعيدنا عقيدين من الزمان عندما بقي خالد مسعد عامين بعيد عن الملاعب اسير لغرف العلاج .
الفريدي القيمة الفعلية لأخر انتاج الكرة السعودية من المتعة الهادئة الجذابة السلسة الممزوجة ببرودة الاداء المنتهية بأناقة الجمال واصابة الهدف قدر الجماهير ان لا تملئ عينيها كما تحب كلما عاد عادت الاصابة لتخفي كل روعة تحملها قدميه .
الاندية السعودية على مستوى اسيا خطر الرباط الصليبي لا يمثل شيئاً امام خطر التمدد الايراني في سوء المعاملة وقباحة الاستقبال وضياع حقوق المنافسة ومواصلة التخبط التحكيمي تحديداً على تلك الاراضي وفتح مجال العبث للجماهير بفعل ما تشاء دون حسيب ولا مسؤول يطبق الحد الأدنى من النظام .
سؤال لاتحادنا القاري العزيز متي تدخل الكرة الايرانية في نطاق نظام الاتحاد الاسيوي ؟ تغيروا رؤساء اتحاد لجان منهم العربي والخليجي والشرق اسيوي جميعهم وقفوا جبناء امام كل التجاوزات الايرانية الظاهرة وغير الظاهرة بل وصل الامر لمنح الاتحاد الايراني جائزة افضل اتحاد قبل عدة سنوات .
ما تعرض له النصر امام بيروزي في طهران سيمر مرور الكرام على لجنة الانضباط كما مر على الصيني حكم المباراة شاهد لم يشاهد وكما مر سابقه سيمر لاحقه الاتحاد حرم من جمهوره لتكرار المخالفة مرة واحدة والهلال انذر بسبب دخول جمهوره المبكر والوقوف في مواقع خطيرة .
لا نعلم الى اين سيقودنا الاستسلام الاسيوي التام لتجاوزات الابن المدلل ومتي يتبدل الوهن لا نريد إلى قوة وصرامة انما إلى تطبيق النظام لا اكثر الغريب كيف منح الامارات حق استضافة امم اسيا 2019 م على حساب ايران هذه الاستضافة انتصار كبير للاتحاد الاماراتي .

التعليقات

4 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    تخيل ( غول ) ايراني .. ولابس ( طاقية ) محلية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    12 أبريل, 2015 الساعة : 11:31 م
  2. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    2

    الله يرحم فيصل بن فهد وعبدالله الدبل كانوا مأدبين القارة بكبرها ومروضينها ترويض كامل ….
    خلفهم ديك بن مساعد وحافظ بلكونه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: ولعبوا في حسبتهم الرافضة لعب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: لدرجة إن ديك بن مساعد إستضاف رئيس الإتحاد العراقي الرافضي في إذاعته UFM عشان يسفل في العالمي ويحرضه عبر عميله محمد الخسيس ولا ننسى عدوله أم مكياج والجوكم والحمادي كلهم تواصلوا مع الإتحاد العراقي الرافضي وتم فضحهم من قبل رافضة العراق أنفسهم !!!!
    الغول منا وفينا وليس من إيران !!!!
    الغول هو وجود ديك بن مساعد على هرم الرياضة مشجعا وليس رئيسا لخدمة الرياضيين عامة وليس الطواقي خاصة !!!!
    إيران ليست مسؤولة عما يحدث على أراضيها لأنها وجدت إتحاد هش ضعيف على مستوى آسيا ووجدت رئيسا عاما ضعيفا لا يملك من الشخصية 1 % لذا بدأت في فرض أجندتها على القارة كاملة !!!!
    عشان كذه نرجع ونقول رحم الله فيصل بن فهد وعبدالله الدبل لأن النار ما تأخر إلا رماد !!!!

    Thumb up 2 Thumb down 2
    13 أبريل, 2015 الساعة : 12:03 ص
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    العــــالمـــــي بمــــن حضــــــر

    و فال النصراويين الدوري للمرة ( 16 ) -بمختلف مسميات الدوري- وللمرة الثانية على التوالي بمشيئة الله

    * لم يتعرض أي فريق لاصابات مثل ما تعرض له فريق الـنصـر من اصابات ( حقيقة )

    * اذا أنظلم النصر من التحكيم ( صمت ) ،،، اذا أستفاد النصر ضجيج وكأن الفرق لم الأخرى لم تستفيد أيضا !! .. الأهلي مسكوت تماما عن استفادات حصلت له بل و أمام النصر نفسه !! لقاء الدور الأول الحالة التحكيمية التي لايوجد أكبر منها فضيحة الموسم الحالي بلنتي النصر ضد الأهلي لم يتم طرد مدافع الأهلي وهو الذي أعاق السهلاوي (المنفرد ومن خلف) والمضحك يحتسبها الحكم ولا يحصل شيء لمدافع الأهلي هذه أهم حالة تحكيمية (( صارخه )) لكون مدافع الأهلي سيكون مطرود مطرود اما بالأصفر الثاني أو الأحمر ،،، و كذلك أهم حالة تحكيمية (( قد تؤثر بالترتيب )) فلو أنطرد مدافع الأهلي وقتها سجلت الضربة وحصل التعادل1-1 وبالتالي بأسوأ ظرف سيتعادل النصر ان لم ينتصر بحكم نقص الخصم العددي وهذا الأقرب ،،، حالة تحكيم ( صارخة ) لم تجد بكائيات من النصراويين المتضررين ولم تنال ربع حجم الهوجة الاعلامية لل.... وأنصار الوصيف عملها لأجل الخليج ضد النصر بينما أنظلم النصر قبلها امام الرائد ولم ينصف أحد النصر وتم تركيز الأنظار على تصريح رئيسه !!!!!!!!

    قافلة النصر تسير و …..

    Thumb up 2 Thumb down 3
    13 أبريل, 2015 الساعة : 5:17 ص
  4. عالمي مبتعد 20 سنه!!
    4

    يافـــــقـــــراوي … يافــــــقـــــــراي
    يا بـــيــــــروزي … يا بـــيــــــروزي

    Thumb up 9 Thumb down 3
    14 أبريل, 2015 الساعة : 4:40 م
110