بالصور : مران استرجاعي للاعبي الشباب والاصابة تبعد المرشدي

تدريبات الشباب ‫(274906589)‬ ‫‬أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدرب الفريق ” عادل عبدالرحمن ” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين ضمت الأولى المشاركون في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية واستشفائية . فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى ” عقب ذلك أقام المدرب مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة عن طريق الأطراف. ليختتم المدرب تدريباته بتمارين إطالة . وذلك استعداداً للقاء فريق أبها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين. وسيؤدي الفريق مرانه الأخير عصر غداً الساعة (4:30)، وذلك قبل المغادرة مساءً إلى مدينة أبها.

وشهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب ” ماجد المرشدي ” لشعورة بآلام في عصلة الفخذ الأمامية .

فيما استعان مدرب الفريق الأول ” عادل عبدالرحمن ” بخماسي الأولمبي ( عبدالله الفهد – عبدالله المقباس – عبدالله الخيبري – فيصل حداداي – حسن رغفاوي ) وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية.

كما شهدت تدريبات حضور إداري تمثل في: رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد , وشرفي تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن فهد، حيث إلتقوا باللاعبين بعد نهاية التدريبات وطالبوهم بنسيان المرحلة الماضية ،وبذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لتقديم مستويات فنية مميزة.

هذا و تطلق إدارة المسؤولية الإجتماعية بنادي الشباب يوم غداً الإثنين الساعة الخامسة عصراً حملة النادي السادسة للتبرع بالدم،وذلك بالتعاون مع المختبر الإقليمي بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض وستستمر الحملة لمدة يومين بمقر النادي دعماً للمشتشفيات المرابطة في جنوب المملكة.

تدريبات الشباب ‫(274906591)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(274906590)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬

10