ختام ناجح لبطولة صفوة المبارزة

DSC_4277اختتمت بطولة الصفوة للمبارزة لجميع الدرجات للأسلحة الثلاثة وبراعم تحت ( 12سنة) للأسلحة الثلاثة ( فردي) والتي اقيمت على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بمحافظة الخبر ، وتوج رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للمبارزة محمد أحمد بوعلي الفائزين بالبطولة ، بعد أن حقق لاعب الهدى علي البحراني المركز الأول في سلاح السيف ، وحل لاعب النهضة جاسر سامي البكر ثانيا ، ولاعب الهدى حسين المسيري ثالثا .
وفي سلاح السيف لجميع الدرجات حقق لاعب الهدى عقيل النعمة المركز الأول ، وحل لاعب عكاظ منصور الشمري ثانيا ، ولاعب الهدى علي ال حسين ثالثا.
وحصل لاعب القادسية الكويتي خلف المطيري على المركز الأول في سلاح الشيش لدرجة البراعم ، وحل لاعب مدارس الرياض مشعل الرشيد في المركز الثاني ، ولاعب النور مهدي القروص ثالثا.
وفي سلاح الشيش لجميع الدرجات حقق لاعب الجزيرة علي البنعلي المركز الاول ، وجاء في المركز الثاني لاعب الساحل محمد هزازي ، وحل ثالثا لاعب النور بسام العابد.
وحقق لاعب الهدى حسين الطويل المركز الأول في سلاح المبارزة للبراعم ، وحل لاعب الجزيرة أحمد الفيحاني ثانيا ، وزميله خالد المهري في المركز الثالث.
في حين حصل لاعب الجزيرة مهنا الحمود على المركز الأول في سلاح المبارزة لجميع الدرجات ، وجاء في المركز الثاني لاعب الهدى زكريا الداوود ، وحل لاعب الجزيرة محمد الخالدي في المركز الثالث.

110