عبدالرحمن الفلاج | نصر التحدي

 الفلاجمن يتابع مجريات الكرة السعودية هذا الموسم يجد أن وتيرة العمل ضد النصر تصاعدت بشكل ملفت وبطريقة فاضحة، لا يقبلها المنصف.

 أصبح التكالب على النصر من أساسيات منح المناصب، والشرط الأوحد للعبور إلى التميز المشوّه الذي ينشدونه.

 لم يدركو بعد أن المجتمع الرياضي اختلف، وأدوات الاعلام اختلفت، ووسع نطاق التعاطي به إلى ما هو أبعد مما يظنون، وما زالوا يسيرون وفق نهج قديم ومتهالك لم يعد ينطلي حتى على المعتوهين.

 فقد أصبحت سلوكياتهم مفضوحة ولكن تدعمها سيطرتهم على المناصب ومنابع القرار، فكانت نافذة على الرغم من استهجان الشارع الرياضي.

 كل هدفهم اسقاط النصر من هرم الكرة السعودية، فقد كانت عودته قاصمة لظهورهم ومقضّة لمضاجعهم وسببا لفضح تجاوزاتهم وتلاعبهم بالكرة السعودية.

 تصدر النصر للدوري حتى الآن سدد لمخططاتهم ضربة قوية، ولم يكن في حسبانهم أن تكون العودة النصراوية بهذه القوة والشراسة.

 سكنوا الغرف المظلمة لرسم خططهم المسمومة لإيقاف فريق فضحهم وأوصلهم لمرحلة الضياع وعدم التوازن وأبعدهم عن بطولاتهم المفضلة، محاولين تشويه جمال عودته بخزعبلات مضحكة من نسج خيال مريض.

 تعصبهم أعماهم حتى أعلنوا صراحةً النصر عدوهم الأول والوحيد، وكأنه ليس فريقا سعوديا ومن حقه المنافسة وتحقيق البطولات.

 وصل بهم الحال والجرأة للإساءة للنصر ورجالاته ولاعبيه علنا وبصورة مخزية لم نعهدها في السابق (من أمِن العقوبة أساء الأدب)، بل وجدوا الدعم والمؤازرة من أصحاب القرار وهرم الرياضة والإعلام.

 لمَ لا، والرئيس يؤكد تليفزيونيا أنه يكون قليلا… إذا خسر الهلال، وهذا يشكل دافعا قويا واستمدادا صارخا لممارساتهم التعصبية العمياء للإساءة والتجاوزات الفاضحة.

 مكاتبهم باتت خلية نحل تعج ليل نهار بهم، وبمن يتحد معهم لذات الهدف، من أجل إيجاد المنافذ لهلالهم وخدمته بكل الوسائل والطرق المشروعة وغير المشروعة.

 كل هذا من دعم أزرقهم وإعادته إلى الواجهة التي ودعها منذ موسمين، ولن تكون له عودة في ظل ما يعانيه من أزمات خانقة، ومكاتبهم لن تُقفل ما دام هلالهم لم يعد بعد.

 نُذُر المستقبل تنبئ عن مخاض مؤلم من متعصبين أعماهم عشق اللون الأزرق، هدفهم الأول تشويه وإبعاد وإسقاط وتدمير النصر بأي ثمن كان، وتقديم الفضيلة وشرف المنافسة والعدالة قرباً يُذبح.

 فما زال هناك الكثير سيخرج من جلباب تعصبهم الأعمى، وسيكون حديث الشارع كعادتهم وسيكون النصر ضحيتهم وسط صمت أصحاب القرار وعدم إنصافهم والإجحاف الذي يكيلونه له بصورة مخزية آلمت المنصفين وأضحكت المتابعين.

 يضعون أيديهم بيد كل من يريد عداوة النصر وإسقاطه وتقوية منافسيه باستغلال نفوذهم وهيمنتهم على كل الكرة السعودية، بداية من الاتحاد السعودية لكرة القدم الذي اختطفه أمينه الهلالي، وانتهاء بأحدث منتمٍ في الاعلام.

 مهازلهم لن تنتهي، فنفوذهم مستشرٍ في كل الزوايا، ومن الصعب خلاص الكرة السعودية منهم ما لم يأتِ رجل يملك القوة بقراراته وتنفيذها، وبالطبع هذه المواصفات ماتت مع موت الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله».

 ها هم يؤازرون الأهلي لمجرد أنه أصبح منافسا، ويحاولون تذليل كل الصعاب من أجل إزاحة النصر من تحقيق بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

 ولن ينثنوا حتى يبتعد النصر عن مزاحمتهم على البطولات وترك الساحة لهم وحدهم، كما حدث في العقد ونيف الماضي.

 وأجزم بظل وجود الأمير فيصل بن تركي عرّاب النصر ورمزه الجديد، لن يتحقق لهم ما يريدون، فالأمير الشاب درس وعرف كلمة سر الإساءة للنصر، ويعمل دائما على إبطالها وفضحهم بعمل دؤوب ومدروس للمحافظة على مكتسبات فريقه من جانب وتعريتهم من الجانب الآخر.

التعليقات

13 تعليق
  1. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    1

    سلمت أناملك يا أستاذ عبدالرحمن على هذه الحقائق والوقائع التي تحدث للعالمي منذ بداية الموسم الرياضي الحالي وأمام الجميع علانية بعد أن كانوا يحاربونه سرا !!!!
    لم نرى منهم رجل رشيد بل إن جميعم قليلي أدب سواء فازت طواقيهم أو إنهزمت لأن من شب على شيء يا رئيسهم العام شاب عليه !!!!
    رجل يصرح علانية إنه يصير قليل أ دب إذا أنهزم فريقه ويتم تعيينه بعده رئيسا عام للشباب !!!!
    من خلف هذا التعيين الذي جر كرتنا للحقد والكراهية ومزيدا من التعصب والعنصرية ؟؟؟؟
    رئيسهم العام يمتلك إذاعة UFM التي إتصلت برئيس الإتحاد العراقي الرافضي لتحرضه على العالمي وكان الفريق حينها في إيران يمثل الدولة في مهمة خارجية وإذاعتع تحرض عليه الرافضة !!!!
    كتاب من دون كرامة ولا قيمة إجتماعية يتواصلون مع الإتحاد الرافضي ليحرضونه على العالمي ونجومه !!!!
    التويجري والجوكم والحمادي تواصلوا مع الرافضة في العراق ليحرضونهم على نادي من أندية والدولة مشغولة بحرب مع رافضة اليمن ولم يحرك أحد ساكنا وكأن الرئيس العام الحالي هم من دبر كل هذه المصائب التي تحدث في كرتنا ليثبت لنا أنه قائد مافيا عثت في رياضتنا فسادا !!!!
    كلنا أمل في الله ثم في ملك الحزم لإجتثاث هذا العنصر الفاسد من رياضتنا وتعيين كفاءة حتى لو كان من دولة أوروبية أهم شيء يحضر العدل الذين إفتقدناه بسبب تعصب هذا الديك الأكبر !!!!

    Thumb up 3 Thumb down 4
    12 أبريل, 2015 الساعة : 5:48 م
  2. الأسطورة = حسين عبد الغني
    2

    مقال رائع في الصميم بارك الله إيها الجهبذ .
    خيب الله مسعى الخفافيش الذين يحاربون العالمي ، مهما اختلفت توجهاتهم وميولهم .

    Thumb up 3 Thumb down 2
    12 أبريل, 2015 الساعة : 9:59 م
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    ومالجديد أخي الكاتب … الرد بالملعب أحى شي

    بالعكس الآن أرحم من الزمن الغابر الذي أحتكر فيه الهلاليين معظم الاعلام ،

    الآن يتباكون كهولهم و أذنابهم من تويتر و زادت فضائح كتابهم و أصبح أصغر صحفي نصراوي يقدر يزلزهم ولك بالمريسل مجرد مثال كيف مسخر الروقي واليوسف وغيرهم وفضحهم كثيرا مع اني لست مع طريقة المريسل لكن المثالية معهم ما تنفع …

    علي كبك كاتب الغو تويتر عى طريقة السقيم الروقي الغو النصر ههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    13 أبريل, 2015 الساعة : 5:46 ص
  4. احمدبن رشيد
    4

    أصبت كبدالحقيقة…
    وبحول الله تعالى ستستمر انتصارات النصر وسيطول معها بكائهم ونحيبهم و....هم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 أبريل, 2015 الساعة : 3:13 م
  5. حومي ابومكي
    5

    صحيح كلامك مخططات وووارهاب اعلامي وتسلط على النصر وسلب نتائجه وتكسيرلاعبيه ، لنفترض كلامك صحيح طيب من ساند سدني وجميع الفرق التي تلعب مع الهلال من الخارج

    Thumb up 1 Thumb down 2
    13 أبريل, 2015 الساعة : 3:46 م
  6. محمد كبيسي
    6

    ايها الكاتب اكتب كما تشاء وابكي كماتشاء واعلن ان الدنيا ضد النصر وكأنه لايوجد نادي سواه كماتشاء ولكن ان تقول يؤازرون الملكي عن اي مؤازره تتكلم وهو الذي ذاق من اتحاد عيد مالم يذقه نادي غيره هكذا انتم معشر النصراويين تتباكون وتندبون من اجل ذر الرماد على العيون لكن مهما حاولت ادعاء الباطل لكن كماقلت بنفسك انت ان الان اصبح الكل يعلم ويشاهد اما عن الهلال فللهلال رجال قادرون على الجامك وبيان كذبك لكن خذها مني نصيحه اسلوبكم هذا عفا عليه الزمن

    Thumb up 0 Thumb down 3
    13 أبريل, 2015 الساعة : 6:42 م
  7. حومي ابومكي
    7

    بدل ماتهدئ الجماهير اذا انت كاتب تزيد الامور احتقانا وتسكب البنزين على النار ، فيه مثل معروف قل خيرا او اصمت

    Thumb up 0 Thumb down 3
    13 أبريل, 2015 الساعة : 7:46 م
  8. النصر أول عالمي في آسيا
    8

    تعليق 6 لاتهايط الكل يعرف معظم الاعلام هلالي وهم يريدون البطولة للأهلي ليس حبا فيه انما نكاية بالنصر الذي عاد للبطولات عبر بوابتهم دوري وكأس ولي عهد وقبلها كأس الاتحاد ،،،

    و لو ما جاء من الاعلام الا الصمت عن استفادات الأهلي وتضررات النصر (( لكفى )) من دون الخوض بالتحكيم لأننا حينها سندخل بجدل لن ينتهي من تضرر أكثر وكل لديه حالات

    لكن يكفي ( فضيحة ) الصمت و أكرر الصمت لأنه مضحك على عدم طرد معتز الموسى أمام النصر الدور الأول وهو الذي لديه كرت أصفر ويرتكب اعاقة من الخلف للمهاجم المنفرد !!! المضحك لديه كرت أصفر مسبقا ولا تستطيع تبرر وكل المحللين أكدوا الحالة وسيكون حالك مضحك ان أكدتها أو نفيتها

    لم أذكر الحالة لمجرد خطأ تحكيمي بل لأن المباراة جمعت الأول والثاني

    و تم الصمت عنها ولم يعلق أحد بينما قامت قيامتكم يا أهلاوية لبلنتي بـ أصله فاول للراهب ضد الخليج أوكي مو صحيح لكن ثارت ثائرتكم و قبلها بأسبوع مر عليكم بردا وسلاما احتساب اعاقة ابراهيم غالب ضد الرائد بالملز داخل خط 18 أمام أعين الحكم المغمور ( القرني ) الذي أحضره الهلال باعتزال الدعيع والله يستر ( مفروغ منه خطأ تحكيمي انظلم منه النصر لكن نواياه يعلمها الله اذا قلنا هناك هناك هدف لم يحتسب لنقل انه لم تدخل الكرة ولو انه للاهلي والله ستطالبون به ، خلنا على بلنتي غالب ليه يصير فاول وهل أنصفتم النصر وقتها أم ركزتم أنظاركم لتصريح رئيس النصر ؟؟؟ )

    ما نتعمق بالحديث عن التحكيم لكن واضح أن عودة النــــصر أبكت الجميع فالهلال كان البوابة يلقونها من عودة النصر القوية ودعم كحيلان المستمر بوقت أصيبوا بحالة يأس بعد سدني !! أما الأهلاوية أنتم فحدكم تقللون من النصر التاريخ و الذي أنجب أسطورة الكرة السعودية و لا تحدنا على ذكر عدد الدوري و عدد تحقيق اسيا وعدد التبطح و ال 6 النصراوية بالأهلي .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    14 أبريل, 2015 الساعة : 1:22 ص
  9. اني ارى رؤساء قد هربت
    9

    هذا الفريق بجيوش اعلامه وجماهيره عدا العقلاء فيهم
    هم مجرد وباء خطير تغلغل في جسد الرياضه السعوديه فأصبح مرضا يستعصي علاجه وبدأ بالانتشار في جسد الوسط الرياضي من اعلام وجماهير لدجة تحالفهم وتشجيعهم للأهلي كراهية بالنصر لا اكثر وللأسف لايوجد من ينافس العالمي سوى ة الأهلي في ضل فشل فريقهم
    هي المتنفس الوحيد لهم فبدأت سياستهم القذره اعلامه وجماهيره بعدوى الاهلي اعلام وجماهير واصبحت جماهير الاهلي في صفهم وانجرفت خلفهم واصبحت جدارة النصر بتحقيق الدوره العام الماضي كانت بالدفع الرباعي بعدما كانوا بصف النصر وانه يستحق البطولات لانه افضل فريق
    وهذا الموسم اصابهم الغرور بعد تحقيق بطولة الحظ كاس ولي العهد بعد فوزهم ( نتيجه ) وخسارتهم المستوى على ارضهم وبين جماهيرهم
    وبشهادة جميع النقاد والمتابعين وحتى منتدياتهم اقرت بان الحظ وحارسهم من وقف مع الاهلي والنصر كان الافضل طوال 90 دقيقه
    امتد ذلك الغرور الى الدوري ورأوا ان لا احد يستحق البطولات جميعها غيرهم فاستصغروا الجميع واولهم صدارة العالمي ووصفوها بانها غير مستحقه ..فقط لانهم تغلبوا عليه 3 مباريات وهم اكثر فريق يتعادل بالموسم ونجا من هزائم كادت ان تعصف به للمركز الخامس كمباريات نجران والخليج والهلال والاتحاد
    على عكس مباريات النصر التي تفوق فيها مستوى ونتيجه ولولا اخطاء الحكام لانهى النصر الدوري من الجوله ال20 وبفارق نقاط لايقل عن 15 نقطه وبهجوم ناري ودفاع صلب لامثيل له
    ولكن الدفع الرباعي الذي خدم الاهلي هذا الموسم ودعم اتحاد عيد لهم اعاد لهم بصيص من الامل لعل وعسى يتحقق لهم الدوري ولكن ارادة الله فوق كل شي .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    14 أبريل, 2015 الساعة : 1:26 ص
  10. أشرقت شمس النصــر فاختفى الهلال
    10

    أخوي رقم 9 لاتلومهم من القهر تقلبت قناعاتهم قافلة النصر تسير …

    Thumb up 0 Thumb down 1
    14 أبريل, 2015 الساعة : 3:08 م
  11. محمد كبيسي
    11

    تعليق ٨ لم اهايط ولم اذكر التحكيم البته ولكني مؤمن على ان الحكام العام الماضي الدوري على طبق من ذهب والادله كثير وليس المقال هنا لذكرها اما عن قولك التمنى والاماني فمااظن من يشجع نادي غير سعودي ضد نادي وطني له الحق في التكلم عن ذلك ثم انتم بلشتمونا باننا صرنا مع الهلال ضدكم في دي ماصدقت ولكن لانكم تعودتم ذر الرماد في العيون تحاول الصاقها بنا لكن كالعاده لن نلتفت لكم ولن نهتم بكم فأنتم بالنسبه لنا كحلوى نستطيع التهامها وقتما اردنا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    14 أبريل, 2015 الساعة : 4:56 م
  12. النصـر أول عالمي في آسيا
    12

    تعليق11- خف علينا يا ريال مدريد هههههه أول شي من شجع سدني ليس فقط كثير من النصراويين حتى من الاتحاديين و الأهلاويين الكثير وان كان النصراويين أكثر منهم لايخفاك خطابهم الاعلامي و الخيشة ولعن الوالدين و نغمة ادخال الدين والوطنية وحتى أبو اثنين كان ضدكم بالنهائي ضد أولسان أو على الأقل لم يتعاطف كما تعاطف مع فريقه حد الا بالقوه شجعو الهلال وحب لاخيك ما تحب لنفسك وهو الذي وقف مع الوصل ضد النصر و اتهم طبيب النصر اكثر مما ادان همجية عشرات مشجعي الوصل الذي حتى ادارته أعتذرت وزارت النصر …. هذا الحق المقاطع مليانة أهلاويين و اتحاديين فرحو فورا بعد نهاية المباراة

    و لايخفى الجميع أنه لو ماجاء الا عنوان الرياضية الحقير والذي يؤيده حقير أيضا هلالهم يفوز على العين ويكتون ما نشيت باقي خطوة ع الكاس وتقهر بعض الناس ماسووها وانتم تهزمون جاركم بدور 4 وسوها مع هلالهم أوكي يمدحون الهلال بعد فوزه على العين طبيعي لكن وش دخل فريق لم يلعب ( النصر ) رأي الجريدة الرسمي تتعض له ؟

    هل لو انكتب الاتحاد قهر بعض الناس عد عالميته سيمر الأمر عليك عادي ؟ في المشمش هذا واحنا متقدمين عليهم فحتى لو لعبو بالعالمية نحن سبقناهم وبالنظام الأفضل لأن النظام الحالي قد يخرجهم بطل افريقي الا اذا فازوا عليه !!

    أما الحلوى اللي تقولها فأي حلوى حلوى سداسية 1416هـ وهاتريك كيندي أم حلوى 1401هـ وهاتريك ماجد بالخماسية أم حلوى هاتريك ماجد 1407هـ(بأول لقاء له بعد الاصابة) ومسخرته لحارسكم المترو !! و لقاءات ولقاءات كان النصر متخصص بالأهلي و من منتصف الثمانينات كان الأهلي بمعظم الأعوام بعيد حتى عن المركز الثالث باستثناء وصافة 1410هـ لأعوام طويلة .. وحتى والنصر متأخر عن البطولات كانت هناك حلوى هاتريك سعد الحارثي 3-0

    اعرف تكلم قال حلوى قال وكأنه فريق أوربي وخر عنه وأنتم اللي لكم 33 سنة مبتعدين عن 2 دوي !! اذا بتنتقص من الآخرين انظر لفريقك وكونك فزت بالنقاط على النصر ما تتوجك الدوري لأن الدوري نفس طويل و من يسمعكم يعتقد أنه فوزكم سواء الذهاب أو الاياب اعتليتم الصدارة اللي أصلا من قبل .... اعلام ?????? النصر فااااارق كثير بالنقاط و كونكم تحسنتم الدور الثاني لايعني أن الدوري لكم …

    تغنيتم بالانتصارات وهاهي القادسية (( التي حققت حلوى بطعم آسيا والأهلي لم يحققها ))

    @ الانتصارات سهلة تهزمني واهزمك ، لكن الابتعاد عن الدوري سنوات طويلة راح تكون عندي زي حلوى الوحدة ..!! و لن أتغنى بالعالمية هي ذلت من هو فوقك !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 أبريل, 2015 الساعة : 10:45 م
  13. محمد كبيسي
    13

    تعليق ١٢ خير الكلام ماقل ودل اما عن نشره الاخبار فلا اجيدها البته ابدا لكن احيد قول الخمسات والستات اسال عنها كبار رحالات النصر وكم مره اكتوى من الملكي ليس محليا حتى خليجيا لن اذكرها بس اسال وحتعرف

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 أبريل, 2015 الساعة : 8:09 م
109