اختتام بطولة التحدي و الهمزاني والنجيفي أبطالها

unnamed (5)بحضورٍ فاخر لرئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الأمير الفارس عبدالله بن فهد بن عبدالله اختتمت فعاليات بطولة التحدي الدولية على ميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية ، وقد حمل يوم الختام جدولاً مزدحماً بالرضا ملأ قلوب الحضور من فروسيين ورعاة وحضور .
البداية كانت مع شوط مربط الجوزاء لشهداء الواجب ” شوط الجائزة الصغرى ” والذي توج بطلاً له الفارس العراقي الخلوق زيد النجيفي ، تاركاً الوصافة للفارس السعودي مشاري الحربي ، ليكون الفارس اللبناني يوسف عساف في المركز الثالث .
أمّا شوط بورشه السعودية ” شوط الجائزة الكبرى ” فقد كان الفارس الهمزاني عبدالرحمن بطلاً له ، فيما كان الفارس الحربي مشعل وصيفاً للشوط ، ليكون المركز الثالث من نصيب الفارس فيصل بن فهد العودة .
لم تكن منافسات القفز وحدها محط الاهتمام ، إنما خطف أعضاء الجمعية حركية بمدينة الرياض لذوي الاحتياجات الخاصة شيءٌ من البريق إذ كان حضورهم لهذه المنافسات أمر أضاف الكثير من القيمة المعنوية للبطولة .
هذا وقد كرّم رئيس الاتحاد السعودي للفروسية رعاة البطولة ، و الأطراف المساهمة في إنجاحها ، ليُسدل بذلك الستار على بطولتين شكّلتا منعطفاً محورياً في بطولات قفز الحواجز في المملكة .

109