محمد الشمري | حسين وسيف والقيل والقال !

بلقاء متلفز على قناة ام بي سي برو بعد لقاء الاتحاد وشقيقة هجر صرح اللاعب سيف سلمان لاعب فريق الاتحاد بعد سؤاله عن ما حدث بينه وبين اللاعب حسين عبدالغني في مواجهة الاصفرين (غرامي اللون الاصفر ) الأخيرة بمنافسات الجولة 21 من دوري المحترفين السعودي .. بان اللاعب حسين عبد الغني لاعب خلوق وكبير وأشار ايضا إلى إنه لم يحدث بينه وبين قائد النصر أي شيء موضحا أن عبد الغني أخ له والجمهور هو من قام بتضخيم القصة بينهما .. وأضاف : “هذه أمور تحدث في كل الملاعب ولكن الجمهور ووسائل الإعلام قاموا بتضخيم الأمر ” .. وتابع: “كرة القدم حب واحترام وأتمنى أن ينسى الجميع هذا الأمر وتركيزي منصب الآن مع الاتحاد وعلى تطوير المستوى”.. وبس خلاص الله اكبر ياحب ابن ادم للقيل والقال .. الله يكفينا شر البعض منهم يخلون من الجبه قبه .. اثر الموضوع كذا احترام وتنافس داخل المستطيل الاخضر وما غيره شي .. الله يخلف على عقولنا اللي تصدق كل شي ينقال ما اقول إلا لا بارك الله بالتكنولوجيا واجهزتاها والتكنولوجيا وش ذنبها ؟ .. للاسف البعض من الجماهير حول ها لنعمه لنقمه يتداولون فيها القيل والقال والاشاعات المقرضة الهدامه اللي موراها إلا خراب البيوت والاوطان والبغض بين الناس … ومن خلال المقالة احب اذكر نفسي واخواني القراء بان هلاك الامم كله من وراء قيل وقال وهذا زين وذاك (موبايلي) شين .. وقبل الختام ها لحادثه ماهي الاولي للكابتن حسين بل له كم حادثه سمعنا عنها ولذا ارجو من الكابتن الكبير انه يمسك اعصابه شوي عشان ما يخلي لا اهل القبل والقال دربا عليه وسلامتكم .

ألووو اخير :
يا سامعي جنب عن القيل والقال
احفظ سموعك عن ردي العلومي

ولا تقرب الغيبه على كل الأحوال

احذر تراها مثل عفن اللحومي

والكذب خله لا يجيلك على بال

امسك لسانك عن كلام السمومي

” مقرن بن متعب الهرف ”

محمد خلف الشمري
كاتب وناقد كويتي

التعليقات

1 تعليق
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    اذاعة يو اف ام ( الهلالية ) أو اذاعة بن مساعد الهلالية سقطت بفضيحة تاريخية

    اتصلت على عراقيين باتحاد الكرة العراقي لكي يصبو غضبهم على ( أبو عمــر ) ويفترون كذبه أن تعدى على ( العراق!!) و أن سيف سلمان يمثل ( العراق!!) و سنوصل الأمر للاتحاد الدولي وكأن مصير العراق مرتبط بقضية سلمان وليست قضية داخلية لاتحاد الكرة السعودية ،،، فضلا عن اتصالهم بالعراقيين فضيحة تؤكد الوجه القبيح لاعلام الز عيق كالمعتاد وصخين ومع ذلك يدعون المثالية

    سبق أن شوهو صورة محمد نور بأنه من أصول افريقية قبيل مشاركة الاتحاد بمونديال الآندية أيام رئاسة البلوي الذي كان دم ضروسهم بذلك الوقت ومحمد نور متوهج مع ناديه ،،، وكذلك ابلاغهم مسؤولي الأهلي المصري بخطأ تسجيل الاتحاد للبرازيليين الثلاثة الذي كان ينوي جلبهم لبطولة العالم للأندية … أحقـــــــــررر الاعلام أزرقه ولايهون مطالبتهم لهايدي بأن تكون عميدة لاعبي العالم والسبب يكمن مقهورين أن تكون العمادة باسم الأسطورة الحقيقي المتخصص بمرماهم السهم الملتهب !! والمضحك أي طاقية يرد على عدم أهمية اللقب بينما المقصود فضيحة ادخال امراة للمطالبة بها كله نكاية منك يا ماجد !!

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 11:04 م
107