كالديرون يعلن تشكيلة البحرين لغرب أسيا

اعلن مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الأرجنتيني غابرييل كالديرون القائمة النهائية التي ستغادر إلى الكويت للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقررة بين 8 و20 الشهر الجاري.

وضمت القائمة التي أعلنها كالديرون 28 لاعبا من دون اللاعبين المحترفين خارج البحرين، وشهدت عودة لاعب المحرق محمد سالمين إلى جانب ثلاثي الحد، عباس أحمد وعبدالوهاب المالود وعبدالله هزاع، وهؤلاء لم يتواجدوا ضمن التشكيلة التي عادت من معسكر الدوحة وخاضت هناك 4 مباريات ودية.

يذكر أن لوائح بطولة غرب آسيا تحتم تسجيل 20 لاعبا في القائمة النهائية، لكن حسب توجيهات الجهاز الفني تم اعتماد 28 لاعبا ضمن تشكيلة الوفد من أجل استغلال فترة البطولة لاعداد وتجهيز اللاعبين لمنافسات بطولة كأس الخليج “خليجي 21” المقررة في البحرين خلال شهر يناير المقبل.

واللاعبون هم:

سيد محمد جعفر وعباس أحمد ومحمود العجيمي (لحراسة المرمى) ومحمد حسين وعبدالله المرزوقي وعبدالله هزاع ومحمد دعيج وداوود سعد ومحمد سعد ووليد الحيام وراشد الحوطي وحمد راكع وحسان جميل وعيسى غالب وعبدالوهاب علي ومحمد عبدالعزيز وفيصل بودهوم ومحمد سالمين وفوزي عايش وسيد ضياء سعيد وعبدالوهاب المالود ومحمود عبدالرحمن وسامي الحسيني ومحمد الطيب وجيسي جون وعبدالله يوسف وحسين سلمان وأحمد الختال.

 

112