فرسان المملكة يتألقون في قطر و الصدارة سعودية

image1انطلقت اليوم الجمعة بطولة الدوحة تور 2015 بمشاركة عدد من أهم فرسان المملكة الذي أثبتوا حضورهم بتحقيق نتائج مهمة وسط منافسة قوية مع نخبة من أهم الفرسان على المستوى العربي .
كانت البداية مع شوط عكس عقارب الزمن و بارتفاع 125 – 120 والذي استطاع بطل الخليج الفارس بدر الفرد مع “كوجناك ” أن يخطفا صدارته ، فيما حقق الفارس الدولي فهد عبدالعزيز العيد مع “تيكو” المركز الثالث ليعود الفارس بدر الفرد و يحتل المركز السابع مع “كوفر جيرل ” .
أما في شوط الـ 135 -130سم بنظام مباراة عكس عقارب الساعة مع جولة تمايز فقد احتل الفارس الأولمبي الكبير خالد العيد مع “فالوتا ” صدارة الشوط منفرداً بتمثيل المملكة على منصته .
آخر أشواط اليوم الأول للبطولة والذي بلغت ارتفاعاته 145 – 140سم بنظام مباراة من مرحلتين فقد كانت التنافس على المراكز الثلاث الأولى محصوراً بين فرسان المملكة فقد ذهبت صدارة الشوط لشيخ الفرسان الكبير خالد العيد مع “سنيوريتا ” ، فيما كانت وصافته من نصيب الفارس بدر الفرد مع ” بيجو ” ، ليكون الفارس الوحش عبدالله وليد الشربتلي مع “ساكريمنتو” ثالث المتوّجين في هذا الشوط ، كما وحلّ الفارس عبد الرحمن الراجحي مع ” فارو ام ” في المركز الخامس ، و حلّ الفارس ناصر البقمي سادساً .

107