النهضة يسقط في ” حفرة ” الوحدة برباعية و القادسية يتصدر بنقاط الرياض

فرحة الوحدة ‫(2)‬ ‫‬حقق فريق الوحدة فوزاً كبيراً على ضيفه النهضة برباعية لهدف في قمة لقاءات الجولة التاسعة و العشرين من دوري الدرجة الاولى للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة و بحضور جماهير وحداوي غفير .

و ضغط الفريق الوحداوي مبكراً و احرز الهدف الاول من مدافع النهضة في مرماه في الدقيقة 11 ، قبل ان يعادل للنهضة سعود الحربي ، ليحتسب بعدها حكم اللقاء فهد المرداسي ضربة جزاء و طرد لحارس النهضة وديع العبيد لكن موسى مدخلي اهدرها في الدقيقة 34 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين .

و في الشوط الثاني انتفض الفريق الوحداوي و احرز ثلاثة اهداف عن طريق علي عواجي في الدقيقة 66 ، و صقر عطيف في الدقيقة 70 ، و الهدف الرابع من علي عواجي في الدقيقة 76 ، ليتفوق الوحدة برباعية لهدف و يصل بذلك الوحدة الى النقطة 59 في وصافة الترتيب قبل لقاء الباطن في الجولة الأخيرة فيما تراجع النهضة ثالثاً بـ 58 نقطة . قبل لقاءه الأخير أمام الفيحاء .

و في الرياض قلب فريق القادسية تأخره بهدفين نظيفين أمام الرياض إلى فوز بثلاثية لهدفين على ملعب نادي الرياض ، ليتصدر بذلك القادسية ترتيب الفرق بـ 60 نقطة . قبل لقاءه في الجولة الأخيرة أمام الحزم .

و ستقام الجولة القادمة الثلاثون و الاخيرة مساء الاثنين القادم 1 / 7 / 1436 هـ ، حيث يتنافس على الصعود فرق القادسية و الوحدة و النهضة فيما تأكد هبوط حطين و ابها حتى الآن في إنتظار تحديد الهابط الثالث .

9