دونيس : سنقاوم ضغط المباريات بالتمارين الاسترجاعية

دونيس ‫(1)‬ ‫‬أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” أهمية مباراة فريقه التي ستجمعه بضيفه “الفيصلي”، مساء يوم غد السبت، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ وذلك للاستمرار في تحقيق الانتصارات، مبينًا أن الفترة الحالية تعد صعبة لفريقه؛ نظير خوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام، ذاكرًا أن المهم بالنسبة لهم كجهاز فني الجانب الاسترجاعي للفريق بعد خوض المباريات.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال.
وقال “دونيس”:”نحترم منافسنا الفيصلي، الذي حقّق نتائج متميّزة في الفترة الماضية رغم تغيير الجهاز الفني، ويجب علينا الاستمرار في تقديم الأداء المميز غدًا، وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي”، مضيفًا أن الأهم بالنسبة لهم الاستعداد بشكل جيّد، والعمل على تطوير الجانب التكتيكي للفريق.
وعن تكتيك الفريق، والخطة التي بدأ فيها في لقاء الفريق الذي جمعه بضيفه “فولاذ الإيراني” مساء الأربعاء الماضي؟,أجاب:”الجميع يتحدث عن المباراة الماضية من ناحية الأداء والأسماء التي شاركت في اللقاء، والمهم بالنسبة لي الانضباط التكتيكي، ويليه الأسماء التي ستبدأ المباراة، سواءً شاركنا بثلاثة مدافعين أو أربعة، المهم أولا الانضباط التكتيكي”، مشيرًا إلى أنّ اللاعب الجاهز بدنيًا وفنيًا، سيشارك مع الفريق في المباريات.
من جهته، وصف اللاعب “فيصل درويش” مباراة فريقه بالمهمة؛ وذلك لرغبتهم الكبيرة في مواصلة تحقيق الانتصارات، مؤكدًا أن الفريق جاهز لخوض لقاء الغد، رغم ضغط المباريات، ذاكرًأ أن الأهم بالنسبة لهم كلاعبين الاستفادة من التدريبات الاسترجاعية التي يؤديها الفريق بعد أي لقاء.
وعن دعم الجماهير له بعد المستويات التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الماضية؟,أجاب:”أشكر جماهير الهلال على وقوفها معي خلال الفترة الماضية، ودعمهم منحني دفعة معنوية قوية، وأنا لا زلت في بداية المشوار، وأطمح لبذل المزيد من الجهد”, متمنيًا أن يواصل الجمهور دعمه ووقوفه مع الفريق.

104