داسيلفا : النصر أمام نهائيات محلية و قارية

خورخي داسيلفاجدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي خورخي داسيلفا تأكيده على أن جميع المباريات التي سيلعبها فريقه في جميع المنافسات مهمة للغاية وصعبة.

وقال: ننظر لكل المباريات المقبلة بالدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو البطولة الآسيوية على أنها مباريات نهائية، وهدفنا وشعارنا فيها تحقيق الفوز فقط ومن بينها مباراة التعاون ولذلك فنحن سعينا لتجهيز الفريق للمباراة رغم قلة الأيام التي تفصلها عن مباراتنا السابقة وما يواجهه الفريق من ضغط جراء تداخل مباريات المسابقات ولدي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وهم أهلا لها.

وأضاف: ضغط المباريات كلفنا خسارة عدد من اللاعبين بداعي الإصابات، لقد حزت كثيرا لاصابة إبراهيم غالب والآن يتضاعف حزننا على إصابة احمد الفريدي، وسبب الاصابتين خشونة متعمدة لعدم استطاعة لاعبي الخصم لمجارة نجومية ومهارة لاعبي النصر وهذا قدر النصر كفريق كبير يضم كوكبة من اللاعبين المميزين موهبة وعطاء .

وتابع داسيلفا: المرحلة القادمة تتطلب منا جميعاً مزيداً من التركيز كما أنها تتطلب وقفة الأوفياء جماهير النصر الذين تعودنا منهم دوراً مؤثراً طوال مسيرة الفريق حيث أنهم يمثلون اللاعب رقم واحد في كل لقاء للفريق .

من ناحية اخرى أكد مدافع نادي النصر اللاعب جمعان الدوسري على أهمية مباراة فريقه أمام التعاون وقال: في هذه المرحلة كل المباريات مهمة لأننا دخلنا المنعطف الأخير للمنافسة ولا مجال للتفريط في أي نقطة ولذلك فهدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف: نعرف أننا نقابل فريق جيد يقدم دائماً مستويات جيدة نحترم طموحهم ونسعى بكل قوة للفوز عليهم لدينا طموح كبير للمحافظة على اللقب وقد عملنا طوال المرحلة الماضية على ذلك ولا زلنا في الصدارة التي يستحقها الفريق وبإذن الله لن نتهاون أمام تحقيق أمال جماهيرنا التي تقف وتدعم مسيرتنا وبإذن الله سيكون النصر في المباراة للنصر.

وتابع: الإصابات قضاء وقدر.. نأمل لزملائنا المصابين الشفاء العاجلـ وإذا غاب من الفريق نجم فكل من في الفريق نجوم لديهم القدرة على تعويض ذلك الغياب ويبقى النصر بالفعل دائماً بمن حضر .

التعليقات

7 تعليقات
  1. يوميات مدير فني
    1

    إذا أردت أن تحرز البطولات المقبلة العب بأسلوب واحد في اللعب

    Thumb up 4 Thumb down 5
    10 أبريل, 2015 الساعة : 10:40 م
  2. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    2

    أترك عنك التخبيص في التكيلة وراح تحسم كل الجولات بتوفيق الله قبل كل شيء ….

    Thumb up 3 Thumb down 6
    10 أبريل, 2015 الساعة : 11:42 م
  3. الشهري
    3

    المدرب البكايه يبكي على كل شي ويحتج على الحكم حتى لو طلعت رمية تماس

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 3:41 ص
  4. اني ارى رؤساء قد هربت
    4

    مدري الومك لو الوم اللي رماني عليك
    انت كذا تضغط اللاعبين نفسيا كل مؤتمر صحفي النصر امام مباريات نهائيه
    النصر سيواجه فرق صعبه
    النصر امام فرق جميعها تنافس على اللقب
    النصر يواجه ضغوطا ولابد لنا من الفوز
    ياخي ارحم اللاعبين وتكلم باتزان
    كذا اللاعبين يشعرون ان المهمه صعبه ومستحيله وخصوصا بعدما اهديت الاهلي فوز كنا الاحق به وبالمتناول باخراجك للفريدي وفابيان افضل لاعبين بالمباراه
    خف شوي عن ضغط اللعبين بالمؤتمرات وتصعيب المهمه عليهم بشحنهم نفسيا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 3:58 ص
  5. ياعالمي
    5

    داسيلفا او بالأحرى سيلفنا بالمباريات المقبله فلو صلح هذا السلف وبدأ بالاشتغال لاشتغلت هاذي المكينه دون توقف فالأمل بالله ثم بالسير سيلف ماكاني قمت اخمبق عليكم دخلت الرياضه بالتشليح ماعلينا اللهم انصر النصر فوق كل ارض وتحت كل سماء وفي اي وقت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 4:49 ص
  6. السيف الازرق
    6

    ليس فريقك وحدة ياشاطر جميع الفرق امام محلية وقارية ولاتكثر الكلام الفاضي …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 4:58 م
  7. النصر أول عالمي في آسيا
    7

    تعليق 6 يا مصدوم يا ضحية سدني خليك بعيد تلقاها من سدني وحلم (( العالمية مؤرق أنصار فريقك )) أو تلقاها من عودة النصر التي تغيظكم غصب …

    صحصح يا كوتش

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 11:09 م
103