النصر يرفع مذكرة للإتحاد الآسيوي بما تعرض له في إيران

CCFaqx7VIAAh1JQرفع نادي النصر مذكرة عاجلة للاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن طريق الاتحاد السعودي تشمل كافة الأحداث التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في إيران من أساليب استفزازية بعيدة عن روح المنافسة الرياضية واشتملت المذكرة على توثيق كامل لما تعرض له الفريق طوال وجوده في إيران ووضع في ( CD) تم إعداده من قبل المركز الإعلامي .

التعليقات

28 تعليق
  1. الحقيقة
    1

    هههههههه ليش يأبو جلمبو ماتعطونهم أنذار أخير ….اقول يد ماتطولها صافحها هذا أتحاد مافية دفع رباعي ( أحمد عيد – المهنا – الربيش – القريني )

    Thumb up 17 Thumb down 28
    10 أبريل, 2015 الساعة : 10:35 م
  2. روااااااائع
    2

    هذا أستباقي لقرار لجنة الأنضباط على بلطجة العنزي والعجوز حسينوة

    Thumb up 17 Thumb down 24
    10 أبريل, 2015 الساعة : 10:38 م
  3. عبود
    3

    نفس المذكرة اللي رفعها الهلال قبل عامين ضد أيران !!

    Thumb up 13 Thumb down 8
    10 أبريل, 2015 الساعة : 10:39 م
  4. بنت الوووطن
    4

    تمام لكن مااعتقد يحصل شي
    ولكن المفروض على رئيس النصر رفع
    قضية قضية ضد اذاعة يو اف ام بتكليف محامي أو أكثر بملاحقة الزعقاء
    الذين استعدوا جهات خارجية على حسين عبدالغني وشوهوا صورة النصر
    ولاعبيه وجعلوا من حلفاء المجوس يهددون حسين بالملاحقة القضائية
    يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء الشبيحة فهم والله رأس الحية

    Thumb up 22 Thumb down 12
    10 أبريل, 2015 الساعة : 10:44 م
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    ليه تتعبون نفسكم ، وش بيسون ؟؟

    هذا الاتحاد الاسيوي من عرفته اتحاد جباااااان ضد الاندية الإيرانية :twisted: !

    نظامهم ضد الاندية الإيرانية ” لا اسمع لا ارى لا اتكلم ” !!!

    سبق وتعرض الاهلي ضد سبهان لرمي مفرقعات على لاعبين الاهلي > ولم يتم عقاب النادي الإيراني !

    وسبق وتعرض الهلال لهتافات مسئة من نادي ايراني تجاهـ عائشة رضي الله عنها ولدول الخليج وحكامها > ولم يتم عقاب النادي الإيراني !

    والان النصر !

    ياليت الاتحاد الأسيوي يكون شجعان ويقوفون هالمهازل عند حدها ،، وياليت الصنم الموجودين في اتحادنا السعودي يكونون شُجعان ويدافعون عن الاندية السعودية ولايأخذون وضعية ” المزهرية ” ، ان ماضربتوا بيد من حديد راح يتمادون اكثر واكثر :twisted:

    Thumb up 25 Thumb down 6
    10 أبريل, 2015 الساعة : 10:46 م
  6. سيف الملوك الاهلاوية
    6

    ترفع ولا ترخي محد درا عنكم :roll:
    الا سمعت انكم بتطلون حكام اجانب في الاسيوية :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 14
    10 أبريل, 2015 الساعة : 11:11 م
  7. سيف الملوك الاهلاوية
    7

    لا جديد طال عمرك كل الفرق ومن زمان يشتكون ومع ذالك سجلو انتصارات عليهم
    و على ارضهم وبين جماهيرهم كلها كم مشاركة و ستتعود ويتعود فريقك على ذالك
    اما انك تريد دفع على ارضهم وبين جماهيرهم هذي صعبة و قوي بعد
    تبي تطفي نار الايرانيين اهزمهم على ارضهم سيحترموك غصب وياخفون منك

    Thumb up 4 Thumb down 9
    10 أبريل, 2015 الساعة : 11:31 م
  8. غلطته اسيا
    8

    لن يفلح الاتحاد الاسيوي بقيادة سلمان الخليفة عضونادي الهلال

    Thumb up 12 Thumb down 7
    10 أبريل, 2015 الساعة : 11:35 م
  9. من صغر سني وانا اهلاوي
    9

    المشكله الي حصل شرارتها الفريدي لما شات الكوره بقوه على اللاعب وهو بالارض .. مالها داعي!

    Thumb up 10 Thumb down 11
    11 أبريل, 2015 الساعة : 12:00 ص
  10. عالمي اسيا الاول
    10

    تذكرون يوم قلت استقبال النصر للفريق الايراني لا يمثلني ؟

    لان هالاشكال الروافض ماينفع معهم الطيب ماينفع معه الا القوة

    Thumb up 11 Thumb down 4
    11 أبريل, 2015 الساعة : 12:56 ص
  11. زيد الصبر زيد
    11

    كفوا ياكحيﻻن والله كفوا هذا اللي نبيه توثيق كل ماحصل اما النتيجة فمعروفه مسبقآ

    Thumb up 7 Thumb down 5
    11 أبريل, 2015 الساعة : 1:27 ص
  12. مهوس
    12

    تعليق رقم 1
    الحقيقه انك ضحكتني وبنفس الوقت حزنتني ليش مضغوط كذا هدي نفسك وحط نك الحقيقه وشك انك تقول الحقيقه في حياتك العمليه.وحزنتني لانه ما عندكم غير كلمة الدفع الرباع على الاقل احسن من غيرهم جالس يفحط في مكانه والدفع الرباعي لاهو حرام ولا هو عيب.وشكرا لحسن المتابعه

    Thumb up 9 Thumb down 6
    11 أبريل, 2015 الساعة : 1:49 ص
  13. هلاااااالي 55
    13

    .....ههههههههههههه :mrgreen:

    المذكره الرابعه .. بعد مذكرة زعبيل ,, ومذكرة الكويت .. ومذكرة الخويا .. والحين مذكرة لبيروزي :mrgreen:

    استحووووو عيب .. فشلوتنا .. صار عندكم عادي التلطيش ..

    Thumb up 2 Thumb down 3
    11 أبريل, 2015 الساعة : 2:37 ص
  14. ياعالمي
    14

    يعني وش ببسوون غير صرف نضر واستئنافات مير ركزو على باقي المباريات واللي مايكل بيده مايشبع سيبوهم امرهم على الله فهو يذل من يشاء ويصرف الاذى عمن يشاء

    Thumb up 1 Thumb down 3
    11 أبريل, 2015 الساعة : 4:34 ص
  15. الحالمي مصخرة ايران
    15

    اشربوا من نفس الكأس اللي شرب منه الهلال العام الماضي تستاهلون اكثر يامصخرة الفرس فشلتونا الله يفشلكم ماتستاهلون تمثلون السعوديه انتم تمثلون ناديكم وجماهيركم الحقوده نسيتوا تصوريكم مع الحكم الياباني واحتفالاتكم النتنه جعلكم من هالحال واردى

    Thumb up 3 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 5:02 ص
  16. مشعل العالمي 999
    16

    تعليق قم 12 طير جبهت تعليق رقم 1
    .....هه
    يخي خفو عليهم من ماكين اخوننا الطواقي لامنافس ولا شي ماغير كلام خلوهم يتكلامنون :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 6:01 ص
  17. الصولجان
    17

    ههههههههههههه شر البليه ما يضحك في ارضهم وتبغون تفوزون عليهم مساكين ليه ما طلبتوووو من اداره الاهلي الخطه اللي فاز فيها الاهلي علي سبهان 4 اللي اقوي من بيروزي الف مره فريق يقبع في المركز التاسع في بلاده ولا سويتوووووووووو شئ ما نتهينا من مشكله زعبيل حتي فتحتووووووو علينا مصيبه اخري بالله لا عاد تشاركووووو خارجيا انتم من فشل الكره السعوديه الحسنه الوحيده لكم انكم ما بصقتوووووو علي لاعبي فريق بيروزي كما فعلتم في الكويت

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 8:28 ص
  18. نصراوي الخبراء
    18

    الهلال المحلي قبل سنتين مرسل سيدي فاضي ههههههههههههههههههه :mrgreen:
    اشغلو القنوات والاتحاد الاسيوي وبالاخير سيدي فاضي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    11 أبريل, 2015 الساعة : 10:22 ص
  19. الزعيم برشلونه العرب
    19

    ضربني بكى وسبقني اشتكى

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 10:44 ص
  20. واحد نفر
    20

    الله يشفيكم …. حتى سلمان الخليفة ماسلم منكم!!!

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 12:57 م
  21. محمد
    21

    هذا الفريق الي ازعجتونا به في كرم الضيافه بالرياض
    شكل الراهب واحمد حسين وصلوا الترجمه عكس الي قلتوه
    هذا درس لكم في عدم الثقه بمن يسب ويطعن في شرف النبي وصحبه الكرام

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 2:04 م
  22. الجلاد
    22

    تعليق9كلامك سليم100%والمثل يقول ياغريب خلك اديب بعدين لبس جيشي واستفزازمالهاداعي العنتريات الدعوه كوره الجيشي خلوه للاسودحماة الوطن*

    Thumb up 4 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 2:07 م
  23. عالمي مبتعد 20 سنه!!
    23

    كل الأنديه لعبت في ايران الهلال والأهلي والشباب وجميعهم هالسنه بالذات لم يجدوا إلا كل احترام من الأيرانيين !!
    فقط هذا النادي المدعوم رباعيا
    فقط هذا النادي الشكّاي البكّاي
    فقط هذا النادي اللي يضحك على جمهوره
    فقط هذا النادي المدقع واللي يفشلنا خارجيا
    فقط هذا النادي اللي يؤمن بالمؤامرات والشكوك
    فقط هذا النادي المدلل محليا وفاشل خارجيا
    فقط هذا النادي ( اللي كسب احمد عيد )
    لا تجد الهياط والبربره والشكاوي والبكائيات وتبرير الفشل والخسائر إلا من هذا النادي الوضيع !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 4:54 م
  24. السيف الازرق
    24

    الله من الهياط يانصر امس تزتهزئون بالهلال حينما تكلم عن الايرانيين ولان تستشهدون به …؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 4:55 م
  25. فهد
    25

    الموضوع خاص في العالمي

    وشدخل اطفال النهيق في الموضوع :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 5:06 م
  26. عبدالله محمد الشهري
    26

    تعليق رقم 6 بصراحة أنت واللي سمعك النكتة البايخة تستحقون أن تدخلون نادي الغباء كأول دفعة تحصل على شرف الإنضمام له والذي لايليق إلا بكما عشان تعرفون ثاني مرة تسوون نكتة مضحكة خالية من عنصر الغباء .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 أبريل, 2015 الساعة : 10:45 م
  27. عبدالله محمد الشهري
    27

    تعليق رقم 1 شكل الجلمبو ضامك في خشمك من كثر مايدقكم من بداية الموسم حتى الآن ونصيحتي لك نزل الطاقية عشان تغطي الإذن والخشم معا والا أقول بالمرة غط وجهك كله حتى لايراك الجلمبو ثم لاتستطيع الفرار من سطوته

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 10:51 م
  28. النصر أول عالمي في آسيا
    28

    يا حليلهم ضحايا س د ن ي فرحانين كنهم بيشاركون بالعالمية يا حليلهم :mrgreen:

    خلهم ينفسون ما بعد صدمة تبخير الكأس والسلفي صدمة لا ومن متذيل دوري استرالي مدري هي اقوى أو أم صلال المهزومة 7 خخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 أبريل, 2015 الساعة : 11:12 م
105