بنعطية ينضم إلى قائمة المصابين في بايرن ميونيخ

بن عطيه

انضم قلب دفاع نادي بايرن ميونيخ الالماني ومنتخب المغرب مهدي بنعطيه إلى قائمة المصابين في صفوف فريقه وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع كما أكد مدربه بيب جوارديولا اليوم الجمعة.

وتعرض بنعطية المنتقل إلى الفريق البافاري مطلع الموسم الحالي قادما من روما الإيطالي، للإصابة بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة فريقه ضد باير ليفركوزن في ربع نهائي كأس ألمانيا الأربعاء الماضي وسيغيب بالتالي عن مباراتي فريقه ضد بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الأسبوعين المقبلين.

وقال جوادريولا “سيغيب مهدي بنعطيه من أسبوعين إلى أربعة أسابيع، الوضع من ناحية الإصابات بات مقلقا”.  ويغيب عن الفريق البافاري أيضا جناجاه الهولندي أريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري. وأضاف المدرب “شفاينشتايجر سيغيب أيضا ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري السبت، ولا أدري ما إذا كان ريبيري يستطيع السفر معنا الإثنين المقبل إلى بورتو، يجب ألا ننسى بأنه لم يلعب منذ خمسة أسابيع”. أما عن عودة روبن فقال جوارديولا “نأمل في الحصول على خدماته في نصف نهائي الكأس ضد دورتموند في 28 الحالي”.

يذكر أن بايرن ميونيخ استعاد خدماته لاعب وسطه الأسباني ثياجو ألكانتارا مؤخرا، في حين يستمر غياب مواطنه خافي مارتينيز الذي يتعافى من عملية جراحية في الرباط الصليبي أجراها مطلع الموسم الحالي.

110