قمة كبيرة بين وفاق سطيف ومولودية بجاية من أجل مكان في النهائي

unnamed

يلتقي غدا فريق وفاق سطيف مع نادي مولودية بجاية من أجل رسم وقائع مباراة الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية والتي ستكون بملعب 8 ماي 45 على الساعة الـ 16.00 .
يسعى الوفاق خلال هذه المواجهة إلى الخروج بالفوز من أجل المرور إلى الدور النهائي لمنافسة السيدة الكأس للوصول إلى الهدف المسطر من طرف القائمين على النادي وهو تحقيق الثنائية، إضافة إلى البطولة ولهذا فإن لقاء الغد سيكون مصيريا بالنسبة لأشبال المدرب ماضوي للبقاء في المسار حتى النهاية.
كما يعد الفوز أكثر من مهم بالنسبة لأبناء عين الفوارة بما أنهم يريدون العودة لسكة الانتصارات على الصعيد المحلي بعد الهزيمتين المتتاليتين ضمن البطولة الوطنية أمام كل من مولودية الجزائر وأولمبي الشلف .. وهذا ما جعل النادي يتلقى انتقادات كثيرة من طرف محبيه، ولهذا فإن مواجهة الغد الفرصة المناسبة لتصحيح الأمور خاصة أنهم سيلعبون على أرضهم و أمام جمهورهم.
ومن جهة أخرى، فإن لاعبي الوفاق يوجدون في حالة معنوية جيدة بعد أن تمكنوا من المرور للدور الـ 16 من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وهذا ما سينعكس بشكل إيجابي على الحالة النفسية للنسور من أجل الفوز على رائد الترتيب العام ضمن البطولة الوطنية بفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقه الوفاق.
أما مولودية بجاية التي تعد مفاجأة الموسم الحالي في الدوري المحلي باعتلائها ريادة الترتيب العام بعد الانطلاقة القوية لها، تهدف هي الأخرى إلى مواصلة الطريق الإيجابي لها للسنة الجارية وتأكيد قوتها في منافسة كأس الجزائر من خلال العمل على اجتياز عقبة المربع الذهبي التي ستكون ضد الوفاق.
يأتي ذلك رغم صعوبة المهمة بالنسبة للبجاويين أمام فريق له خبرة كبيرة في مثل هذه المواجهات الصعبة ويتعلق الأمر بصاحب أكبر عدد من التتويجات وتحصل على التاج الإفريقي مؤخرا، ولكن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم فوق المستطيل الأخضر من أجل الوصول إلى النهائي في إطار المنافسة على الثنائية عند لاعبي المولودية.
وبالتالي، فإن مباراة الغد من الدور نصف النهائي لمنافسة السيدة الكأس ستكون مثيرة ومفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين يتنافسان على لقب الدوري ويطمحان إلى تحقيق الثنائية للموسم الحالي والأمر يتعلق بكل من مولودية بجاية ووفاق سطيف ولهذا فإن الجمهور سيكون على موعد مع نهائي قبل الأوان الفاصل الوحيد فيه هو الميدان.

113