المسند مدير المنتخب للبراعم : صقل المواهب في الترجي مميز

02زار يوم عصر الخميس الأستاذ عبدالله المسند مدير منتخب البراعم لكرة القدم نادي الترجي بمدينة القطيف , وتأتي هذه الزيارة بناءً على ترتيبات مسبقة لمناقشة وضع خطة عمل لتطوير وتحسين فريق الترجي لكرة القدم ( فئة البراعم ) .

وكان في إستقبال الأستاذ عبداللة المسند مجموعة من أعضاء مجلس إدارة نادي الترجي بالإضافة لمشرفي ومدربي فريق البراعم حيث تواجد كل من الأستاذ عبدالله الصباغ والأستاذ عصام أبوالسعود والأستاذ محمد الحمادي والأستاذ وافي أبوالسعود والدكتور نصرالله نصرالله بالإضافة لمدربي الفريق الكابتن عصام العبيدي والكابتن عباس العبندي والكابتن حسين الطويل .

وأثنى المسند على الجهود التي تبذلها ادارة الترجي في تحسين مستوى النادي بجميع فئاته وبمختلف العابة وبالتحديد مدرسة البراعم التي أنشئها النادي لصقل مواهب اللاعبين من سن (٦-١٣) سنة وتوفير الأمكانيات اللازمة في أجواء صحية تحت إشراف مجموعة من المشرفين الرياضيين والصحيين .

وأعرب المسند عن سعادته بهذه الزيارة بالرغم من أنها ليست الأولى التي يزور فيها نادي الترجي فقد سبق أن زار النادي قبل حوالي أربع سنوات مما جعله ينبهر بالتطورات التي طرأت على النادي خلال هذه الفترة حيث لاحظ التنظيم من قبل الإدارة والمشرفين من خلال إقامة عدة أنشطة من شأنها صقل المواهب الرياضية لدى اللاعبين وخصوصاً فئة البراعم والتي هي أساس بناء الفريق الأول .

ووعد الأستاذ عبدالله إدارة نادي الترجي عن عزمة الوقوف مع النادي ودعمهم بكل مايستطيع سواءً بالأتحاد السعودي لكرة القدم أو في رعاية الشباب وذلك من خلال التنظيم الفني والإداري ، كما شكر إدارة النادي على حسن إستقبالهم وطيب تعاملهم له من خلال هذه الزيارة .

من جانبه قدم رئيس نادي الترجي احسان الجشي جزيل شكره للأستاذ عبدالله المسند على زيارته و أهتمامه الكبير من خلال المتابعة الدائمة مع جميع مدارس البراعم في المملكة مؤكداً على ان ادارة الترجي من أولى أهتماماتها هي مدارس البراعم على مستوى جميع الألعاب .

107