الاتفاق يعلن قائمته للقاء الوحدة .. والحمد يعود من قطر بعد عرض إصابته

اعلن المدرب البولندي سكورزا يوم الثلاثاء عن قائمة اللاعبين الذين سيرافقون الفريق يوم الاربعاء الى مدينة الطائف استعدادا لمواجهة مستضيفهم فريق الوحدة في مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع وقد ضمت القائمة الحارسين فايز السبيعي ومحمد خوجه بجانب كارلوس سانتوس و ماجد العمري و جمعان الجمعان وحسن كادس و احمد عكاش وسند شراحيلي ومبارك وجدي وسلطان البرقان واحمد كانو ويحى الشهري ويوسف السالم وجونيور وعلي الزقعان واحمد المبارك وكاسيو فارجاس وزامل السليم وعبد الله الدوسري وابراهيم المغنم.

وكانت التدريبات التي انطلقت عصر الثلاثاء على ملعب عبدالله الدبل بالنادي عند الساعة الثالثة والنصف عصرا قد اقتصرت على بعض الجوانب اللياقية والتكتيكية ومناورة تكتيكية على اطراف الملعب ومن ثم ادى اللاعبين جزئية التصويب على المرمى لتختتم التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب وقف المدرب من خلالها على جاهزية اللاعبين لمواجهة الوحدة وشارك في المناورة لاول مرة اللاعب مصطفى الحلو.

وكان اللاعب حمد الحمد قد عاد من دولة قطر وواصل برنامجه العلاجي مع اخصائي العلاج نبيل عبد السلام حيث سيعود يوم الخميس لاجراء الاشعة واخذ التقرير النهائي . فيما تعرض اللاعب احمد البحري الى كدمة طفيفة قبل نهاية التدريبات وادى اللاعب صالح بشير التدريبات التكتيكية دون المشاركة في المناورة الاخيرة .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو ريلام
    1

    موفقين ان شاء الله وفالكم الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:57 م
104