الجعيد و شاهين و السويني أبطال أول أيام التحدي

image1انطلقت مساء يوم الأربعاء بطولة التحدي الدولية لفروسية قفز الحواجز والمقامة على ميدان ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية والتي شهدت الأسبوع الماضي تألقاً كبيراً على مستوى استضافة و تنظيم بطولة كأس وزارة الدفاع ، الأمر الذي يتيح لنا توقع تكرار نفس المستوى في هذه البطولة .

وقد كانت البداية مع شوط كلية الملك عبدالعزيز الحربية “شوط التحدي مستوى ( ج ) ” والذي احتل صدارته الفارس هشام السويني في حين حل الفارس فهد الخليفة في المركز الثاني ، ليكون المركز الثالث من نصيب الفارس علي المقعدي .
أما شوط بوتيك عالم الأحصنة “شوط التحدي مستوى (ب) ” فقد ذهب بصدارته الفارس بدر شاهين ، فيما كانت وصافته من نصيب الفارس حسام داغستاني فيما حل الفارس مهند اللويحق ثالثاً .
أمّا شوط مربط الجوزاء لشهداء الواجب ” شوط التحدي المستوى ( أ)” هذا الشوط الذي يحمل قيمة معنوية كبيرة كان من نصيب الفارس طلال الجعيد والذي قدم أداءً مميزاً خلال جولتيه ، ليكون الفارس فارس الحاضر وصيف هذا الشوط بفارق الزمن ، ليكون المصري الفارس حسام سليمان ثالثاً في هذا الشوط .
هذا وتتواصل اليوم فعاليات هذه البطولة بأربعة أشواط أولها شوط شركة البواني لفرسان أقل من ١٨ سنة ، وشوط صحيفة الرياضية “شوط مفتوح (٢)” ، و شوط شركة وادي رم لتدوير المعادن المحدودة “شوط مفتوح (٤)” .

109