برشلونة يدك حصون الميريا برباعية

برشلونةنجح برشلونة في مواصلو سلسلة انتصاراته بعدما تمكن من التغلب على خصمه الميريا في المباراة التي استضافها على ملعبه الكامب نو .

وحاول برشلونة السيطرة على المباراة منذ الدقائق الأولى باحثا عن تسجيل الهدف الاول لتسهيل المباراة ولكي يتغلب على حماس لاعبي ألميريا منذ البداية لمنع حدوث المفاجأت .

وفي الدقيقة 15 كاد ويلغنتون لاعب الميريا ان يسجل الهدف الاول في شباك برشلونة لولا ان تسديدته ارتطمت بمهاجم برشلونة بيدرو .

وفي الدقيقة 18 مرر ميسي كرة جميلة لبيدرو ولكنها سددها بجوار الشباك لتضيع على برشلونة فرصو افتتاح التسجيل ، وفي الدقيقة 22 رفع ادريانو كرة عرضية خطيرة ولكن لاعبي الميريا ابعدوها بنجاح ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر وفي الدقيقة 24 مرر ميسي لسواريز كرة جميلة ولكنه سددها في دفاع الميريا .

وفي الدقيقة 31 سدد تشافي كرة جميلة ولكن حارس الميريا تمكن من التصدي لها بنجاح ، وفي الدقيقة 34 نجح نجم برشلونة ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الاول بطريقة رائعة بعدما سدد تسديدة قوية في الزاوية البعيدة سكنت في الشباك .

وحاول برشلونة تعزيز تقدمه عقب الهدف مباشرة لاضعاف حماس لاعبي الميريا ولكن الفريق الاندلسي كاد يسجل التعادل من هجمة مرتدة لولا ان دفاع برشلونة ابعد الكرة .

وحاول الميريا الضغط على دفاع برشلونة لتعديل النتيجة واحدث خطورة كبيرة وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم ركنية لالميريا كاد يسجل منها لولا برافو لينتهي الشوط على تقدم برشلونة .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه بحثا عن الهدف الثاني وفي الدقيقة 49 سدد ادريانو تسديدة جميلة كادت تسكن الشباك لولا حارس الميريا الذي تصدى للكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 55 نجح الاورغواياني لويس سواريز في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بعدما سدد بمهارة عالية في الزاوية البعيدة بنفس الطريقة التي سجل بها ميسي الهدف الاول .

وفي الدقيقة 59 سدد راكيتيتش كرة جميلة ولكن الحارس تصدى لها بنجاح ، وواصل برشلونة سيطرته وفي الدقيقة 71 اهدر بيدرو فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما سدد كرة ضعيفة استطاع حارس الميريا ان يمسكها بسهولة .

وفي الدقيقة 75 نجح مارك بارترا مدافع برشلونة في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة براسية رائعة من ضربة ركنية ، وفي الدقيقة 80 سجل ميسي هدفا ثانيا ولكن الحكم الغاه .

وفي الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة حرة لبرشلونة سددها ليونيل ميسي وكاد يسجلها لولا تالق حارس المرمى ، وفي الدقيقة 87 عرقل ميسي على خط منطقة الـ18 فاحتسب الحكم ركلة حرة سددها ميسي ولكن الحارس تالق مرة اخرى وصدها .

وفي الدقيقة 92 سجل توماس نجم الميريا هدفا رائعا بباكورد ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل وفي الدقيقة 93 من هجمة مرتدة سجل سواريز الهدف الرابع لبرشلونة بعدما تلقة تمريرة جميلة من بيدرو لينتهي اللقاء على انتصار برشلونة برباعية .

109