الشمراني يتربع على قائمة هدافي دوري ابطال آسيا

(الزلزال)_ينفرد_بصدارته_لهدافي_ابطال_اسيا_(1)تصدر نجم فريق الهلال المهاجم ناصر الشمراني قمة صدارة الهدافين التاريخيين في بطولة دوري ابطال اسيا، وذلك حين احرز هدف فريقه الاول في مرمى فريق فولاذ خوزستان الإيراني، في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة في دوري ابطال اسيا.
و نجح (الزلزال) في تسجيل هدفه الاسيوي رقم 26 مما منحه الانفراد بقمة الهدافين التاريخين للبطولة متقدماً على منافسه الكوري الجنوبي لي دونغ غوك مهاجم فريق تشونبوك هيونداي موتورز، الذي تشارك القمة مع الشمراني بـ25 هدف.
وكان (ناصر) قد غاب عن المشاركة مع الهلال في المباريات الاسيوية الثلاث الماضية، وذلك بسبب معاقبته بالإيقاف لمدة 8 مباريات بالقرار الذي اتخذه الاتحاد الاسيوي بعد بصق الشمراني على لاعب فريق سيدني الاسترالي في اياب نهائي البطولة الاسيوية في الموسم الماضي، الا ان محكمة التحكيم الرياضية الدولية (الكاس) رفضت قرار الاتحاد القاري واعلنت رفع إيقاف الشمراني وعودته للعب مع الهلال حتى صدور القرار النهائي من المحكمة قبل تاريخ 21 أبريل المقبل.
و اليوم رد اللاعب التحية بأفضل منها، سواء للجماهير الهلالية او لقرار المحكمة الرياضية، فهو لم يتأخر كثيراً حتى نجح في استعادة انفراده باللقب التاريخي وفض الشراكة التي حققها اللاعب الكوري مستغلاً الغياب الاجباري لـ(الزلزال)، الذي انهى الحلم الكوري حين استعاد مركزه الحقيقي بتسجيله لـ25 هدفاً كتبت اسمه بحروف منيره في كتاب تاريخ هدافي الاسيوية الذين تصدر قمتهم منذ انطلاق ابطال اسيا عام 2003 بنظامها الجديد.
يذكر ان المهاجم البرازيلي لياندرو لاعب فريق كاشيوا ريسول الياباني، يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي دوري ابطال اسيا، برصيد 21 هدف، وكان قد سبق للنجم البرازيلي اللعب مع الريان والسد القطريين.

11