الحسين يشارك في تحضيرات التعاون للقاء النصر

تدريبات التعاونشارك المحترف السوري جهاد الحسين في تدريبات الفريق اليوم استعداداً للقاء النصر الدوري بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به بمباراة الهلال الماضية ، بينما تعذرت مشاركة إبراهيم الطلحي لشعوره بشد عضلي , وتركز المران على الجوانب التكتيكية من خلال مناورة على كامل الملعب ، وشهد التمرين حضور رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة , فيما تواجد باسم العطاالله وبدر الخميس في العيادة الطبية لمواصلة برنامجهم الطبي , وبعد نهاية المران تناول الجميع طعام العشاء في الملتقى الإسبوعي والذي كان بضيافة الكابتن سلطان السوادي .
على صعيد متصل تكفل عضو شرف النادي الاستاذ منصور العُمري بمعسكر الفريق أمام النصر بالرياض في الجولة الـ22 لدوري جميل والتي ستقام مساء السبت المقبل , من جانبه قدم مدير الفريق الاستاذ عبدالله الدخيل شكره وتقديره لعضو شرف النادي الشيخ منصور العُمري على هذا الدعم ، مشيرا إلى أن وقفات العُمري باتت معهودة حيث أنها تأتي امتداد لدعمه السخي في مسيرة النادي .

التعليقات

4 تعليقات
  1. سيف الملوك الاهلاوية
    1

    كل التوفيق الفريق التعاون وحصد ال3 نقاط والهروب الى المقدمة :roll:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    8 أبريل, 2015 الساعة : 11:16 م
  2. غلطته اسيا
    2

    ان شاء الله فوز العالمي

    وكسر انوف ?????? ابطال التعادلات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2015 الساعة : 3:35 ص
  3. سمرقند
    3

    اتمنى فوز التعاون في كل مبارياته ماعدا هذه المبارة اتمنى فوز النصر..
    لاشك التعاون فريق مميز وجماهيري كبير، وهو وشرس المراس وقوي، التعاطف معه بسبب تأثير التحكيم عليه وعلى مسيرته سواء في هذا الدوري او في الدوريات السابقة..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2015 الساعة : 11:09 ص
  4. Game Over
    4

    بالتوفيق لفريق التعاون مع انه يجب البحث عن حارس مرمى مميز بديل لباسم العطا الله فمستوى فيصل المرقب لا يبشر بخير .. و اذا كان الحارس فيصل المرقب سيشارك في مبارة فريق النصر القادمة فمع الأسف انني سأقول مبروك لفريق النصر على الفوز

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2015 الساعة : 2:10 م
103