رعاية الشباب تطلق مهرجان فن الإبداع الكشفي

سليمان المسندتنطلق يوم غد الخميس فعاليات مهرجان فن الإبداع الكشفي الذي تنظمه وكالة شؤون الشباب ” الإدارة العامة للنشاطات الشبابية” في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، وذلك بمركز القصر مول في الرياض لمدة يومين ، وتشمل الفعاليات ألعاب تلي ماتش للكبار والصغار وألعاب هوائية ومسابقات الأناشيد واكتشاف المواهب.

وتأتي فعاليات المهرجان ضمن برامج الإدارة العامة للنشاطات الشبابية التي تنفذها طوال العام بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الذي يولي اهتماما كبيرا بالبرامج الشبابية .

من جهته أوضح وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب ” المكلف” الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن المسند ان البرامج الشبابية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب متنوعة منها التدريبية والتطويرية والترفيهية في كافة مناطق المملكة ومنها البرامج التي يخص الأسرة والشباب والتي تعتبر ضمن أهداف رعاية الشباب بخدمة المجتمع بكافة شرائحه ، مشيرا الى ان تفاعل المجتمع مع البرامج تزيد من حماسهم لتقديم الأفضل في السنوات المقبلة .

وبين أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تستفيد من جميع الملاحظات التي تصلها من الشباب لتلبية رغباتهم وذلك عن طريق القنوات الرسمية ومنها مواقع التواصل الاجتماعي الخاص برعاية الشباب.

107