عضو شرف الوحدة ” دخان ” يحفز الجماهير للقاء النهضة بـ ” سيارة “

دخانتبرع عضو شـرف النادي ورجُـل الأعـمال المكي الأسـتاذ “عبدالله بن إبراهيم دُخـان” جائـزة عبارة عن سـيارة لجماهير الوحْـدة العاشِـقة التي سـتحضر لمساندة الأحمـر في مواجهتهِ الحاسِـمة أمام فريق النهضة بأمسـيّة الجمعة المُنتـظرة .

هذا وسـتتولى “مجْموعة مُدرج الوحْـدة التاريخي” مُهِمة التنسـيق والإعـداد والإشراف على الجائـزة التي سـيُقدِمها الراعي بين شـوطي المباراة عن طريق السـحب المباشـر بتواجـد من إدارة النـادي .

وتُعـلِنْ المجْموعة المُسـتقِلة لعموم الجماهير الوحْـداوية الحاضرة بأنها سـتبدأ من بعد صـلاة المغرب مباشـرةً بتـوزيع “كوبـونات تحمل أرقام خاصة بالسـحب” على الجماهير بالمدخل الأسـاسي لمدرجات الدرجة الأولى ، على أنْ يتم الاحتـِفاظ بالكوبـون لحين الفـراغ من عملية السـحب التي سـتُقام بين الشـوطين . عِـلماً بأنَ توزيـع الكـوبونات سـيتوقف ببداية المباراة .

“مجْموعة مُدرج الوحْـدة التاريخي” تُقـدِر لعضو شـرف النادي الأسـتاذ “عبدالله دخـان” دعـمِه غير المُسـتغرب وحرصه على أهميّة الحضور الجماهيري الكبير المؤثِـر ايجاباً على الفرسـان بمشيئة الله ، كما نشـكر لأبو إبراهيـم ثقـتِه في أنْ تكون المجْموعة المُسـتقلة هي الجهة الإشرافيّـة على السـحب ، مع كل الأمنيات والدعوات بالتوفيق للأحمـر الوحْـداوي في الوصول للنقطة رقم ٥٩ بتوفيق الله تعالى .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوثامر هلالي محب للوحده
    1

    املي بالله كبير والله لا يخيب رجاء مشجعي نادي الوحده فالكم دوري جميل بس بلاش استهتار بالخصوص واللعب من أجل الشعار والتوكل على الله أولا وأخيرا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 أبريل, 2015 الساعة : 10:50 م
  2. صالح النمري
    2

    بالتوفيق لفرسان مكه دوري جميل ماله طعم بدون الوحدة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 أبريل, 2015 الساعة : 10:40 ص
109