الايقاف 31 مباراة للمخالفين بدوريات اليد

1U4A0612 (نسخ)اصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة اليد ممثلاً بالرئيس محمد المنيع والنائب محمد العجلان وعضوية على العليوات ومحمود تخته وداؤود عبدالكريم عددا من العقوبات الخاصة بمواجهة مضر والخليج ضمن دوري شباب الممتاز لكرة اليد بعد اجتماعها امس بمقر الاتحاد حيث تم إيقاف كل من لاعب الخليج حسن الشويخات لضربه إداري الفريق المنافس ولاعب الخليج حسن المبارك لإعتدائه بالضرب على لاعبي الفريق المنافس عدد 5 مباريات لكل منهما ، وايقاف لاعب الخليج جهاد السيهاتي مباراة واحدة لتعطيله اللعب وايقاف مدرب الخليج عبدرب الرسول الجزيري مباراتين لحصوله على الانذار الثالث .

كما تم ايقاف إداري نادي مضر أحمد عبد الغني عدد 3 مباريات لمحاولتة التهجم على لاعبي الخصم وايضاً الرفع لمجلس الإدارة بايقاف الاداري علي مرار عدد 7 مباريات للنظر في كفاية العقوبة من عدمها بناءاً على بدر منه نهاية لقاء فريقه لدرجة الشباب أمام الخليج وقيامه بالبصق على مدرب الفريق المنافس ورش الماء على لاعبي الفريق المنافس ، كما تم الرفع لمجلس الإدارة بطلب انضمام على حميد لعضوية لجنة المسابقات .

كما تم إيقاف لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي عرعر عبد الله الطرفي عدد (5) مباريات بناءاً على ما حصل في لقاء فريقه مع العروبة ورميه الكرة على حكام اللقاء ومحاولة التهجم بالعصا على الحكام .

كما تم إيقاف لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي عدنان الإبراهيم عدد( 3) مباريات بعد تلفظه وتهجمه على حكام لقاء فريقه امام الهدى .

كما تقرر تحديد موعد اقامة بطولة النخبة من 2 وحتى 5 شعبان ، وتم تحديد نهائي كأس الامير سلطان بن فهد بين فريقي النور ومضر يوم السبت 18 أبريل الساعة الرابعة عصراً على صالة الدمام ، وكذلك تم تحديد مباراة صاحب المركز التاسع من الدوري الممتاز مع صاحب المركز الرابع من دوري الأول يوم الجمعة 4 شعبان على ملعب محايد .

وتقرر تحديد موعد دورة الصعود لأندية الدرجة الثانية المؤهلة لدوري الأولى من 2 وحتى 6 رجب في مدينة الرياض على صالتي نادي الشباب والرياض ، والتي تأهل لها الأن فرق الحزم والشباب وكميت الجيل والفيحاء واليرموك ورضوى والفائز من مباراة التسامح والوطني .

وكان الإجتماع قد بدأ بشكر القائمين على بطولتي الصعود للشباب والناشئين والتي ظهرت بمستوى فني وتنظيمي رائع .

107