الرئيس العام يتوج أبطال خليجية التنس مساء اليوم

الحقباني والعبدالله لاعبا المنتخب السعودي خلال منافسات الزوجييرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز عصر اليوم (الخميس) نهائي بطولة مجلس التعاون الخليجي لمنتخبات التنس – ناشئين – شباب – السن العام، وذلك على ملاعب جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وبحضور العديد من الرياضيين ومسؤولي الجامعة.

ويبحث المنتخب السعودي الأول عصر اليوم أمام الكويت عن تحقيق الميدالية الفضية، بعد أن ضمنت البحرين ذهبية البطولة بفوزين متتاليين على الكويت والسعودية.

في حين اقترب منتخبنا تحت 18 سنة من تحقيق ذهبية الخليج، عندما يقابل الكويت عصر اليوم، بعد فوزين متتاليين على الإمارات وعمان بنتيجة (3-0)، ويتطلب على شباب الأخضر تحقيق الانتصار وإعلانه بطلاً لكأس الخليج لدرجة الشباب، بينما تلعب الامارات أمام عمان وعينها على فضية الخليج بفوز على الكويت وخسارة من السعودية.

بينما اقترب السعودية تحت 14 سنة من تتويجها باللقب الخليجي، بعد فوزها أمس على عمان بنتيجة (3-0) في الفردي والزوجي، حيث فاز في اللقاء الأول اللاعب السعودي سعود الحقباني على اللاعب العماني منير الرواحي بمجموعتين دون رد بنتيجة ( 6-3 – 6 -0)، بينما فاز اللاعب السعودي الأخر عبدالله توفيق على اللاعب العماني أياد الخنجري بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6-2 – 6-1).

وفي الزوجي تغلب ثنائي الأخضر سعود الحقباني وعبدالله توفيق على اللاعبين العمانيين علي السرحان وعبدالله الرئيسي بمجموعتين دون رد بنتيجة ( 6-1و6-0).

107