الحربية ترفع الأعلام إيذاناً بانطلاق بطولة التحدي للفروسية

image1إيذاناً بانطلاق بطولة التحدي الدولية المقامة على ميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية رُفعت اليوم أعلام الدول المشاركة في البطولة والتي تنطلق يوم غدٍ الأربعاء وسط ترقب كبير للمستوى الذي سوف تظهر به خصوصاً بعد النجاح الباهر الذي حققته اللجنة المنظمة لبطولات قفز الحواجز في الكلية الحربية الأسبوع الماضي من خلال بطولة كأس وزارة الدفاع .

هذا وتضم البطولة أحد عشر شوطاً موزعة على أربعة أيام أولها يوم غدٍ الأربعاء و ختامها السبت القادم ، إذ رصد لهذه البطولة مجموع جوائز بلغ 156600 ريال .
هذا وتقام أشواط البطولة برعاية أسماءِ شراكات كبرى من القطاع الخاص هي : بورشه السعودية بصفتها الراعي البلاتيني للبطولة ، مربط الجوزاء بصفته الراعي الذهبي للبطولة ، بالإضافة إلى شركة وادي رم لتدوير المعادن المحدودة ، وشركة البواني ، ومؤسسة عالم الأحصنة باعتبارهم الرعاة الفضيّون للبطولة ، بالإضافة إلى صحيفة الرياضية بصفتها شريكاً إعلامياً لبطولة .
ولعل المستوى المشرف الذي ظهرت به بطولة كأس وزارة الدفاع الأسبوع الماضي يضع على عاتق المنظمين للبطولة تحدياً جديداً في مواصلة التألق بنفس المستوى فالبقاء على القمة أصعب من الصعود إليها ، إلا أنهم أثبتوا بجدارة أنه يمكننا الوثوق بقدرتهم على حسم نتيجة هذا التحدي لصالحهم .

108