المدلج : سامي يتميز عن كل الأساطير و لن افصح عن ميولي
الدكتور حافظ المدلج

الدكتور حافظ المدلج

قال عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حافظ المدلج أن سامي الجابر يتفوق على باق الاساطير في الكرة السعودية.

و قال المدلج : “لدينا اساطير عديدة في الكرة السعودية مثل ماجد عبدالله ونور ومحمد الدعيع والثنيان .. ولكن سامي الجابر يملك انجازات اكثر تميزا عنهم”.

واضاف: “المسؤول الرياضي لا يجب ان يفصح عن ميوله المحلية، ولكن صوري في المناسبات الرياضية امر خاص عبر حساباتي على شبكات التواصل ولم اطلب من احد ان يشاهدها”.

وعن دخوله في انتخابات الاتحاد الآسيوي قال: “ربحت ذلك من اتجاه النواحي الفعلية والتواصل الخارجي فقط وموقف الأمير نواف بن فيصل حول ترشحي كان ايجابيا، واظهر دعمه لي حينها ولم اترشح الا من اجل خلق التوافق فقط”.

وبخصوص الخلاف مع الاعلامي وليد الفراج قال: “لا وجود لخلاف بيننا .. كنا نختلف في وجهات النظر .. ولكن توجد قاعدة في الوسط الرياضي مفادها (إن لم اكن معك فأنا ضدك)”.

التعليقات

69 تعليق
  1. يا عالمي فوق حلق فوق ميعادك دائم القمة
    1

    ههههههههههههههه سامي بنت بيرجع لليمن خلاص قرر يروح يدافع عن تراب وطنه من قبضة الحوثي الخبيث وإنت يا خريج جامعة الإمام تخصص علوم إسلامية ومعدل تعبان ولكن والدك طلعك بعثة على حشاب الجامعة لأنه ماسك منصب قوي حينها في الجامعة خلك في البلكونة عشان المعجبين وبكرة يرحلونه فيتنام بلدك الأم !!!!

    Thumb up 44 Thumb down 30
    6 أبريل, 2015 الساعة : 10:49 م
  2. ... حلم الهلال العالمية..
    2

    ههههههههههههههه ياخي اغبى من كذا مافيه
    طووواقي فعلا
    تكفى قول وش ميولك :mrgreen:

    Thumb up 33 Thumb down 12
    6 أبريل, 2015 الساعة : 10:52 م
  3. خالد العالمي
    3

    يازينك ساكت يراعي البوبات الكترونيه
    مادمر الرياضه غيرك
    انت بوادي والرياضه بوادي
    كل الي تعرفه عن الكوره انها مدوره

    Thumb up 30 Thumb down 8
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:01 م
  4. سعد السرور
    4

    ﻻ تضحك علينا يالمدلج
    سنتورتك كل الرياضيين يعرفون مستواه الفني
    أما اﻻنجازات فهي إنجازات جماعية تحسب للفريق والمنتخب ككل
    لكن عطني إنجاز فردي لسامي با جابر
    الأسطورة معروف : هو بيليه العرب ماجد عبدالله

    Thumb up 26 Thumb down 9
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:02 م
  5. اضغط المضغوط
    5

    ناس تترزق ناس عايشه على الشرهات كماهو اخونا .. يااخي الناس دحين تفهم وتعلم انك وصلت للمناصب بميولك لا بامؤهلك ,,,,,,,,

    Thumb up 27 Thumb down 4
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:03 م
  6. عالمي مبتعد 20 سنه!!
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 12 Thumb down 43
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:08 م
  7. مصراوي
    7

    ههههههههههه
    مين يشهد للعروس

    Thumb up 27 Thumb down 6
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:14 م
  8. متابع
    8

    ههههههههههههه
    يقول لن افصح عن ميولي ههههههه
    طيب ياراعي الناصية ممكن تعلمنا وين كنت تعمل قبل عملك بالرئاسة ومن سهل امورك ههههههههه
    والبزنس مع المتدرب هو اللي يخليك تعزز له هههههههه

    Thumb up 22 Thumb down 5
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:18 م
  9. مصراوي
    9

    دعم معنوي للكوتش بعد فضايحه في الإمارات

    Thumb up 27 Thumb down 3
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:18 م
  10. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    10

    تعليق رقم 1 انت مسكين و فاشل الرجال وصل مواصيل لا تستطيع الوصول لها

    وهو ماقال الى الحقيقه نعم يوجد اساطير ولكن سامي انجازاته تشفع له و التاريخ لا يكذب

    وليس المدلج هو من دعم سامي

    اتمنى تجيب على هذا السؤال

    لماذا اسطورتكم :
    1- لم يشارك في نهائيات كاس العالم الا شوط واحد فقط وتعتبر فزعة رغم ان كاس العالم من سنين

    2- لماذا لم يحرز هدف واحد في كاس العالم

    3- لماذا لم يحقق كاس الخليج مرة واحدة رغم اهميتها لدينا ذلك الوقت

    دائما وابدا اكرر جمهور النصر يفتقد لثقافة

    Thumb up 5 Thumb down 31
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:26 م
  11. سعود بن فهد
    11

    حافظ مادري انت وكيل اعمال سامي او انك عضو باللجنه ترى الجمهور عارف انك هلالي متعصب ولايهم لانك لاتفك وﻻتربط بس محاوله استفزاز الجماهير خساره فيك حرف الدال

    Thumb up 19 Thumb down 4
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:35 م
  12. اسعد
    12

    اقول المدرج علی منصات الخير نلتقي.ههه ههه . ياشيخ انت تبي تمنعنا أن سامي أفضل من ماجد ههه. علی طاولات الإفطار الجماعي نلتقي

    Thumb up 17 Thumb down 2
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:36 م
  13. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    13

    من شاهدك يا بو حصين .. قال ذنبي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 2
    6 أبريل, 2015 الساعة : 11:45 م
  14. Zoro
    14

    ياخي والله ما كرهنا لسامي الجابر إلا هالاشكال من الإعلاميين .. أجل شغال تمديح وتمجيد في سامي وتقول ميولي لن اكشفها .. ما أدري شايف دهن على رؤوس الجماهير عشان تستهبل عليهم ياحافظ الدجه ..

    Thumb up 20 Thumb down 3
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:18 ص
  15. اعشق الزعيم
    15

    شايفين من ورى التعصب هؤلاء هم وراه ويستغلون مناصبهم في ذلك. متى مانظف المجتمع الرياضي منك وامثالك مما يزرعون التعصب . فسوف يكون هناك تقدم للرياضة السعودية . الله يرحم فيصل بن فهد أيامه مكانت هذه العينات داخل الرياض.

    Thumb up 19 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:27 ص
  16. الكيان
    16

    ماجد تميز بتسجيل الاهداف من انصاف الفرص وسمي جلاد الحراس بالاضافة لتسحيب الحراس والتسجيل المتقن بالراٍ !

    الثنيان يتميز بالمهارات الفرديه العالية جدا حتى قيل انه سبق جيله!

    الدعيع تميز باالتصدي للكرات كالاخطبوط في انقضاضه على الكرة مما شكل رعبا للمهاجمين!

    اما سامي؟ بماذا تميز؟ هل لديه حس تهديفي لو ربع ماجد؟ هل لديه مهارات لو ربع الثنيان؟ هذا اللاعب تميز بالشو و كثرة البربرة الفاضيه صدقوني العويران والمهلل وانور انظلموا امام هذا اللاعب المصنوع فقط لان لديه اعلام يشيله على هيئة ابو بوابات الكترونية ههههههههه

    وكفى

    Thumb up 20 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:29 ص
  17. النصر أول عالمي في آسيا
    17

    الأسطورة / ماجــد عبداللـــه فجر ( طاقيه ) المدلج عندما قال أهتم برأي المدربين والنقاد المتخصصين وليس سين من الناس ،،،، هدف عالمي لايسجله سوى ماجد عارف يا مدلج معناها أنت نكرة ..!!

    فعلا لا مؤهلات رياضية لدى المدلج مجرد مشجع زيه زي الروقي و فياض الشمري والجماز

    مكانهم جنب حمادة بالدرجة الثالثة معه علم الهلال

    ما يفرق عن الطبال حمادة الا بالتصنع و التميلح و لبس شعار البرازيل الرديف بكأس العالم ههههههههههههه حتى بشعار البرازيل الأصفر يؤلمه :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:33 ص
  18. النصر أول عالمي في آسيا
    18

    لن أفصح عن ميولي ههههههههههههه كالعا…. تدعي الأخلاق هههههه

    الانجازات شفها بالانجازات الشخصية ،،،، والجابر لم يتحصل حتى جائزة افضل لاعب اسيوي ولا مره أصلا.

    Thumb up 15 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:34 ص
  19. أيمن
    19

    مع كوني اتحادي لكن للامانه لا اسطورة للكورة السعودية غير ماجد

    بعده محمد نور ويوسف الثنيان وبالحراسة الدعيع

    Thumb up 22 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:40 ص
  20. عبدالله الزهراني
    20

    ميوله معروفه يابومسبحه في قناة الكاس
    يتميلح يبي منصب فضيلته

    Thumb up 16 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:42 ص
  21. ياصبر الارض
    21

    فى كل قناة القا حافظ المدلج يبكى ويلطم على سامى الجابر ويمجد ويعظم فيه ؟؟ ممو ناقص الا يحط له صنم عنده فى البيت

    ياصبر الارض على اشكالك وماضر الرياضه الا بوجود المتعصبين اشكالك

    Thumb up 17 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:49 ص
  22. مهوس
    22

    جالس اقلب واعدل في المقال مدري ليه احسه استفزازي بس يبون شغلون الشارع الرياضي بش منتهي الصلاحيه.

    Thumb up 16 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:53 ص
  23. العالمي
    23

    امدح سامي زي ما تبي رأيك وهو خاص فيك ولكن ماجد يتفق عليه الجميع ورائك يعتبر شاذ والشاذ لا حكم له
    وكلامك لا يأخذ به لأنك تعمل توافقي وَيَا ليتك كنت تعلم ان السعودية تنتصر لا تدخل لكي تفوز شخص على اخر

    Thumb up 13 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:53 ص
  24. الدو77سري
    24

    يا ليتك اطرم بس ..
    ول قلت البوابات صح وووووينه يابو العريف ..
    حافظ آسيا ههههههههههههه الحمد لله بس

    Thumb up 12 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:54 ص
  25. محايد
    25

    اما لن تفصح عن ميولك كثر منها ههههههههههه
    طاقيتك واضحه

    Thumb up 13 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:54 ص
  26. كلنا حماة لليمن الحبيبه وردا علئ تعليق رقم ١
    26

    الله يحمي اليمن وانا اول واحد لالبئ نداء بالطابور الاول نحارب الحوثيين ونت شكلك من أشباه الحوثين والدفاع عن وطن اليمن وعن تراب اليمن ماهو عيب ونتشرف كلنا كسعوديين بمحاربة الحوثيين اذناب ايران وتاديبهم وعقبال جماعتك بالعواميه ندحرهم وكسر شوكتهم واليمن اصل العرب اذا ماعندك خبر وأرجو منك لاتذهب بعيدا عن صلب الموضوع اترك عنك العنصريه والمسياريه يامسياري

    Thumb up 4 Thumb down 12
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:57 ص
  27. ++ مؤسس نادي المحلي ...شيخ الانديه الشباب+++
    27

    اذا جاب افضل لاعب باسيا تعلا قل اسطوره

    ماجدونا جاب افضل لاعب باسيا 3 مرات 84 و85 و88

    Thumb up 15 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 1:07 ص
  28. روعه متعب
    28

    هههههههههههه اجل مايبي يفصح عن ميوله

    لابس طاقية على راسه … ويقول ماراح اقولكم وش على راسي !!!

    الميزة اللي يمتاز بها سامي عن باقي الاساطير :
    هم اساطير بالمستطيل الاخضر
    وسامي اسطورة ورقية وردية

    Thumb up 11 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 1:11 ص
  29. متعب العالمي
    29

    حافظ المدلج اكبر متعصب هلالي و من كبار الكذابين يكفي كذبته في القناة الرياضيه عندما قال اان الوليد بن بدر هو سبب تاهل النصر الى كاس العالم الله لايسامحه لا هو ولا اي احد ردد هذه الكذبه يوم القيامة امين

    المهم النصر لعب كاس العالم عشانه بطل كاس السوبر شاء من شاء وابى من ابى
    والهلاليين يقولون كأس العالم ترشيح
    الا لعنه الله على الظالمين ألا لعنة الله على الكاذبين
    ان شاء الله يوم القيامه اي احد ردد هذه الكذبه ان النصر تاهل بالترشيح يعض اصابعه ندم على هالكذبه

    الحالمي اللي يحلم صباح مساء يشوف فريقه واصل للعالميه صح نسيت انتم لعبتو في كأس العالم بس محد شافكم كنتم مخفيين زي لاعبكم الخفي

    Thumb up 8 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 1:18 ص
  30. متعب العالمي
    30

    ااما المقارنة بين ماجد و لاعبهم انا مااحب ادخل فيها كيف اقارن الذهب بالخشب بس اتحداهم يعطوني انجازات الثنيان والنعيمه مع المنتخب حسين عبدالغني احسن منهم يكفي حسين لعب في كاس العالم 3 مرات والاولمبياد مره الثنيان والنعيمه كم مره شاركوا في كاس العالم سؤال محرج صح اما كاس الخليج معروف ماشموا ريحتها هالثنائي اجل لاعب النصر السابق سعد الزهراني حقق مع المنتخب كاس الخليج الخامس عشر واساطيرهم لا

    Thumb up 9 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 1:21 ص
  31. وطني الحبيب
    31

    تعليق 1
    مايجوز تستهين في الناس وسامي الجابر مهما كان أصله مستحيل توصل إنت لو جزمته اللي يلبسها ..

    Thumb up 4 Thumb down 15
    7 أبريل, 2015 الساعة : 1:28 ص
  32. السالم
    32

    اسطوره بالسنتره وهذا انجاز يشبه وجودك بالتسويق اما ماجد اسمه فقط اكبر منك انت ميولك

    Thumb up 11 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 1:45 ص
  33. حسن
    33

    من بعد الجمهور الصامت سبب الهزيمة وغسلت يدي منك ..

    Thumb up 10 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 2:02 ص
  34. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    34

    شر البليه مايضحك…

    Thumb up 10 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 2:03 ص
  35. قنبله
    35

    هذا الانسان يبين عليه مغرور تراك منت الدارس لوحدك في الخارج تواضع

    Thumb up 10 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 2:40 ص
  36. سعد آل عمر
    36

    تكفى يلي ما بتعلن ميولك.
    نسيت توقيعك على محظر الاجتماع في كوالالمبور ونفيك في الاعلام انك ما وقعت.
    بعدها صدرت عقوبة سلطان بن فهد
    مصلح ذكي . ما احد دمر الرياضة الا الي مثلك واشكالك

    Thumb up 12 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 3:29 ص
  37. ((__ الـرئــيس __))
    37

    خخخخخخخخخ لا تفصح خل الجمهور يتسائلون حائرون في جنون

    عمري ماشفت أغبى من كذا ، يالاخو متاكد انك دكتور والا دختور ؟؟

    Thumb up 13 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 5:00 ص
  38. الشقااااااوي
    38

    أول مرة أسمع بأن الأساطير تسنتر وليست سنتره واحده ولاثنتان ولاثلاث ولا أربع ولاخمس ولاست ولاسبع بل ثمانية خاف ربك ثمانية وتقول اسطورة مميزه إلا إذا قصدك متميزة بالسنتره! !!!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 7:10 ص
  39. mri
    39

    اول مره اشوف اسطوره فى تاريخه لم يحسم مباراة للمنتخب وحده انتهت بفوز للمنتخب اذا علي الفهيد لاعب الاتفاق حسم مباره للمنتخب
    اهداف ماجد في تصفيات كاس العالم 94 اكثر من سامي ومع ذلك متفقين ان سعيد العويران هو اللي اهلنا
    الا غصب هو اللي اهلنا حنا نتسشهد بلغة الارقام وهم يعشقون الكلام الانشايي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 7:27 ص
  40. mri
    40

    يا ولد المدلج شف تكريم جامعة ام القري للاسطورة ماجد وخل عنك الكلام اللي فوق مستواك

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 7:29 ص
  41. عبدالله
    41

    ابو تقدير مقبول بجامعه الامام لا يفقه أي ؤشيء بعمله بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهو ممثل ضعيف للكرة السعوديه
    وبحقيقته لا يتعدى دورة كمشجمع للهلال ومطبل للنجم الورقي سامي قابر ويبحث عن الظهور والترزز الاعلامي
    مثل سامي قابر

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 7:29 ص
  42. غلطته اسيا
    42

    سنتوره

    لعب 162

    سجل23

    المركز راس حربه هجوم

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 7:30 ص
  43. صريح بصراحة
    43

    حافظ المدلج والنويصر .. إذا شفتهم يتكلمون أحس الكرة السعودية لأبوهم ..

    عيب يا مسؤول .. ركز على عملك ولا تخلق الشكوك حولك بإبداء آراءك الفنية ..

    أنت يوماً لم تكن لاعباً .. ولا مدرباً .. أنت مجرد موظف تم توظيفه من الدخول لخدمة الرياضة .. لا تعمل فيها فاهم يالمدلج .. ركز على عملك يا ولد ..

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 7:34 ص
  44. alrsash911
    44

    الله يخلف على مثقفينا … لماذا لا تذكر الاختلاف الي يتميز فيه سنتوره …. وياليت تذكر آخر أنجازاته … وإذا تبغى أذكر لك آخر انجازات العملاق ماجد … استضافته في جامعة أم القرى …. تصريحك هذا بعد ان نسيك الجمهور حبيت تقول انا هنا … أجل مختلف .. مع نفسك يا دختور .. خلك بالمطار لأستقبال نجمك بعد طرده من الامارات بالقريب العاجل

    Thumb up 2 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 7:44 ص
  45. سلطان آل حسين
    45

    الله حسيب من رزك ومن عطاك منصب

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 8:09 ص
  46. خلدون1111
    46

    قسم بالله طاقية ,,, صار الغباء ماركة لهم
    انت عكس فريقك : فاشل بالدراسة محليا
    وبرا جبت شهادة دكتوراه!. ابي افهم

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 8:11 ص
  47. مجررد ذووق
    47

    صباح الخير والله ماني مع سامي ولا ضد سامي ما اتوقع بس والله عيب هذا الكلام ونترتقي باسلوبنا ولا اتوقع هذي تربيتنا ارجوكم يا اخوان كلنا ابناء هذي البلاد فنرتقي وعلى فكره ترى الناس ينظرون باسلوبك فيقولون هذي تربيته وانت لا ترضى احد يتكلم على والديك بتربيتك ربي يحفظكم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 8:15 ص
  48. عبدالرحمن الوجيــHــه
    48

    وجهة نظر لازم نحترمها

    لكن المنطق و الواقع يقول :

    ماجد احمد عبدالله
    اسطورة الكرة السعودية

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 8:24 ص
  49. خلدون1111
    49

    متعب لا تتعب نفسك مع المرضى…..
    اللي يسمع اللي يدعون ان العالمي شارك
    بالترشيح يقول مرشح عن اندية السعودية
    هذا شااااارك عن قارة كامله واذا الوليد
    سعودي غيرة من دول اخرى …….
    ويكفيك من الطواقي انهم يقولون اننا ماشاركنا
    وهي ودية وهم شاركو هههههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 8:33 ص
  50. ابو هلال
    50

    اولا الى مدلج بيك اسطورية سامي وانجازاته مثل اسطورتك وانجازاتك

    ثانيا تعليق رقم 10 ومن شاكله
    ا/ شارك ماجد عبدالله ضمن تشكيلة المنتخب الكويتي المحتفل حينها بهلا فبراير وسجل هدف في مرمى هامبورج الالماني ارجو منكم مشاهدة واتوني بهدف مثله من سامي
    ب/هدف ماجد عبدالله في المرمى الصيني واهدانا اول انجاز اسيوي
    ج/كاس الخليج اول وربما اخر لاعب يسجل خمسة اهداف في مباراة واحدة كانت ضد منتخب قطر افي دورات الخليج العيب لم يكن في ماجد عبدالله ولكن مشكلتنا كانت في الدفاع

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 8:40 ص
  51. الماجد
    51

    أل إيه أل مأفصح عن ميولى هههههههههه ميولك معروف تضحك على نفسك يامصلحجى

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 8:47 ص
  52. سفيرالوطن (الملكي)
    52

    سامي حقق بطولة الخليج والزول ماحققها!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 أبريل, 2015 الساعة : 9:15 ص
  53. سام
    53

    مايحتاج تفصح عن الميول

    اختيارك لسامي واضح جدا وش ميولك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 9:22 ص
  54. نصراوي_عالمي
    54

    هههههههههه لا لا تكفا لاتقول ميولك،، ترى صعب احد يعرفه ههههههههههه :lol: :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 9:31 ص
  55. نازف عشق
    55

    الدكتور اعتبره الممثل الشخص للكابتن سامي الجابر
    وسامي أسطورة هلالية لا نختلف عليها أبدا ولكن من المفروض من الدكتور ان لا يستقط على لاعبين اعتبرهم أساطير بمسيرتنا الرياضية ولكن الدكتور لديه حب جامح لسامي وهذا حقة وليته لا يفرض علينا حبه هذا !

    نعم سامي رقم مميز بمسيرته مع الهلال والكل لاعيبين الذين ذكرهم معاليه ارقام مميزة!

    وليت الدكتور اننا بزمان تويتر وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي فزمن الري الواحد انتهى !
    واعتبر الدكتور حاصل على درجة الدلاخة فيما يطرحه!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 9:33 ص
  56. هلالي موسكو
    56

    سامي يتفوق على ماجد بالإنجازات
    ليس لأفضلية سامي
    إنما لأن الهلال أفضل من النصر

    – الأساطير تعني أنهم نجوم لن تتكرر وسامي من الممكن أن يتكرر

    – الأساطير في الكرة السعودية اثنان
    ماجد عبدالله
    ويوسف الثنيان

    Thumb up 2 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 10:00 ص
  57. هوم
    57

    عندما لا ندرك المعنى للوصف ……….يصبح الوصف سهلا ودون معنى
    اسطوره تعنى انجاز يفوق قدرات البشر و الاساطير في العالم محدودى الأسماء لان منجزاتهم خارقه وغير عاديه ..
    في مجتمعنا نتداول كلمه اسطوره دون ادراك .
    اذا سامى اسطوره انا اضمن لك ان 99% من العالم جميعهم اساطير بما فيهم انت أيها الكاتب …
    يجب ان تراجع المعاجم واعرف معنى اسطوره ….ممكن احمق يجى ويقول انك اسطوره على هذا المقال

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 10:16 ص
  58. ابو فيصل
    58

    لم يصل الي مركز هداف الدوري طوال تاريخة الا مرتين واحدة من خلال مباراة واحدة …… اين انجازاتة حتي يقارن بغيرة هلامة اعلامية ومتحدث يصفف كلام ………..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 10:28 ص
  59. ابو سليمان
    59

    هههههههه سمعتوا المثل اللي يقول أغبى من طاقية

    أما ميولك صراحة تعقدنا ما عرفناها .....ههههههههههههههههههه
    يا صديق السنتراوي العتيد هههههههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 10:30 ص
  60. بدر
    60

    كم رقم وزعت في العنوان في دبي يا دكتور جامعة الامام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:02 م
  61. بدر
    61

    وين رقمك يوم رحت كاس العالم في جريدة الغفله يا مسؤول الغفله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:04 م
  62. بدر
    62

    والله لا تعودها ان افضحك بشي متتوقعه وانت ما انت بكفو لماجد تقيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 12:05 م
  63. ابو خالد
    63

    المدلج : لن أفصح عن ميولي !!
    خلاص انت افصحت من قلت ان سامي اسطورة الاساطير ..
    مافيه رياضي ( محايد ) من غير النصراويين والهلاليين ..
    يرى ان سامي اسطورة ..
    فكل نصراوي يرى ماجد اسطورة وكل هلالي يرى سامي ..
    ولكن المحايدين كلهم اجمعوا على ماجد ..
    فقط محمد العبدالله الفيصل وكذا واحد قالوا سامي ..
    يعني يالمدلج .. شر البلية مايضحك !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 1:14 م
  64. محايد
    64

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    ثمان سنترات في مباراة إنجاز لم يسبقه أسطورة من قبل ولن يأتيه أحد من بعد
    طردة من ناديه – والان سنتور من ضمن السنافر بالهزائم
    ياحلالاه يالسنافر كم انتم مغيييبون
    الا وش حال نهائي سدني السوما

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 2:19 م
  65. تلميذة الرمز
    65

    ابد نفس تميزك !!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 4:42 م
  66. فاهم اللعبة
    66

    .....هههههه الله يرحم حالك امين

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 5:26 م
  67. الاتحاد العالمي الحقيقي
    67

    هههههههههههههههههاي
    والله لو ان سامي نجم من هالنجوم العاديه كان مر الموضوع مرور الكرام
    لكن لانه اسطوره ورافع ضغط صغير الرياض فجووووك مسحوبين على وجيههم
    ادعس يابوحافظ

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 أبريل, 2015 الساعة : 6:04 م
  68. العسيري
    68

    في الوقت الذي يعلو .... الابواق الهلالية لسامي تعلو انجازات ماجد عبر الفيفا حتى بعد اعتزاله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 6:18 م
  69. رحمتك وتوفيقك يا رب
    69

    يا المدلج الهلالي يا من جعلت الفيصلي انت واقاربك فرع للهلال ونصًبت نفسك محاميا عن الهلال وسامي حتى تستفيد من الشرهات والمصالح المشتركه انت لا تفهم ولا تفقه بالرياضه شيء وانت بوق لل?????ين

    وتبحث عن الشهره وهمك الاول الظهور وانت دخلت الرياضه لتستنفع من اسيادك وانت لا تفقه شيئا فيها

    ومثلك يجب عليه ان يرتاح ويلتفت لاسرته ويبعد عن التعصب الاعمى للهلال ولاعبيه

    == وكلنا نعرف حركاتك واسلوبك بابلاغ سامي الجابر بالتعاقد مع كارينيو بعد ان كان متفقا مع المنتخب السعودي وتم ترتيب موعد اللقاء لتوقيع العقد في دبي لكن حسدك جعلك تتصل بمحمد النويصر وتعرف مكان المدرب وتتصل بسامي الجابر وتحثه على سرعة الذهاب لدبي لتوقيع العقد مع كارينيو بكل شروطه التي اشترطها على المنتخب السعودي مع زيادة بعض الحوافز الماليه فانت خائن للرياضة السعوديه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 أبريل, 2015 الساعة : 6:21 م
102