المنتخب السعودي للجولف يتوج بـ”بطولة الزاهد 2015″

المنتخب السعودي للجولف يتوج بكأس البطولة

فاز المنتخب السعودي للجولف، ببطولة الزاهد السنوية المفتوحة للجولف لهذا الموسم (2015)، التي أقيمت منافساتها على ملاعب نادي ديراب الدولية للجولف في ضاحية ديراب بمدينة الرياض، بمشاركة أكثر من 120 لاعب من مختلف الجنسيات الأجنبية من لاعبي الجولف، يتقدمهم لاعبو المنتخب السعودي.

وتعد بطولة الزاهد للجولف من البطولات السنوية المدرجة في برنامج بطولات نادي ديراب الرسمية، لكونها من أهم البطولات المحلية في رياضة الجولف على مستوى المملكة العربية السعودية.

وقد تم تكريم اللاعبين كافة الفائزين بجوائز البطولة المقدمة من شركة الزاهد، في حفل غداء أقامته إدارة نادي ديراب للجولف في حضور الأستاذ يوسف الزاهد وعدد من كبار مسؤولي الشركة إضافة إلى مدير النادي الأستاذ بوشعيب الجدياني.

مدير نادي ديراب للجولف، الأستاذ بوشعيب الجدياني أبدى سعادته بنجاح البطولة من النواحي التنظيمية الفنية والإدارية، مبدياً سعادته ايضاً بما حققه لاعبو المنتخب السعودي للجولف من جوائز في منافسات بطولة الزاهد السنوية المفتوحة للجولف، مبيناً بأن “مشاركة لاعبي المنتخب السعودي للجولف في مختلف بطولات نادي ديراب تضفي على البطولات رونقاً خاصاً من ناحية التنافس والإثارة بين اللاعبين كافة، حيث تضيف مشاركتهم للبطولات إضافة مهمة ولهم كلاعبين من خلال إكتساب مزيد من الخبرة والاحتكاك الفني الجيد والاستمرار في مزاولة الجولف في أجواء البطولات”.

وشكر الجدياني الأستاذ يوسف الزاهد وشركة الزاهد على الاهتمام برياضة الجولف والمساهمة في تطويرها من خلال إقامة بطولة الزاهد السنوية المفتوحة للجولف.

111