نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة في زيارة لمهرجان الزيتون الثامن

AJ3W4802قام وفد من نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يضم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و عدد من أعضاء مجلس الإدارة و مدير النادي و عدد من المدربين و المشرفين و اللاعبين في وقت سابق بزيارة إلى مهرجان الزيتون الثامن بالجوف . وقد كان في استقبالهم أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني و الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس محمد بن احمد البراهيم و رؤساء و أعضاء اللجان العاملة في المهرجان .
وقد رحب القحطاني بوفد النادي و شكرهم على هذه الزيارة معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته بالالتقاء بهذه الفئة الغالية و العزيزة على قلوب الجميع ، مثمنًا دور العاملين في النادي و المسئولين عنه و مقدمًا الشكر لهم على الجهود التي يبذلونها لخدمة هذه الفئة وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة متمنيا لهم التوفيق و السداد .
بعد ذلك قام الرئيس التنفيذي للمهرجان بالشرح للوفد عن المهرجان و الأجنحة التي يضمها و تحدث عن دور الأمانة في متابعة المزارعين و الخدمات التي تقدمها للعارضين ، ومن ثم تجول الجميع في أرجاء المهرجان .
كما صرح القحطاني بعد الزيارة بأن أمانة الجوف تسعى لإشراك ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المناسبات الموسمية والاحتفالات مبيناً أن لوجودهم ومشاركتهم طابع خاص يدخل الفرحة على اللجان العاملة في تلك المهرجانات واعداً بتسخير كافة الامكانات لاستضافتهم في المحافل، في حين سلم مدربي النادي وأعضاء مجلس إدارته هدايا تذكارية من زيت الزيتون مقدماً الشكر على زيارتهم.
من جانبه فقد قدم رئيس مجلس إدارة النادي شكره و تقديره للقحطاني و للعاملين في هذا المهرجان على حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال مثمنًا لهم دورهم الاجتماعي نحو فئة ذوي الاحتياجات الخاصة و الشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة و أعضاء النادي على تفهمهم لدورهم الاجتماعي في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة و العناية بهم .
وقد ذكر المريح بأن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج النادي الثقافية و الاجتماعية و تهدف للترويح عن اللاعبين و اكسابهم عدد من المعارف الاجتماعية و تعريفهم بالمهرجانات بالإضافة إلى توطيد العلاقة مع المجتمع .

111