بوردو ينتزع فوزا صعبا أمام لنس

2582379_full-lnd

حقق بوردو  فوزا بشق النفس على ضيفه لنس صاحب المركز الاخير 2-1 اليوم الاحد على ملعب “جاك شابان دلماس” في بوردو  في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي .

وعانى بوردو  الأمرّين وانتظر حتى الدقيقة 80 لافتتاح التسجيل عبر البرازيلي ماريانو فيريرا بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من الالماني دييجو كونتنتو، لكن فرحته لم تدم سوى 6 دقائق حيث ادرك الارجنتيني بابلو شافاريا التعادل بتسديدة بيمنها من داخل المنطقة.

لكن نيكولا موريس-بيلاي، بديل جريجوري سيرتيتش، منح الفوز لبوردو في الدقيقة الثالثة الاخيرة من الوقت بدل الضائع اثر تلقيه كرة من السويدي ايساك كييس ثيلين فتوغل داخل المنطقة ولعبها زاحفة على يمين الحارس رودي ريو.

واستعاد بوردو  المركز السادس من مونبلييه بعد رفع رصيده الى 51 نقطة بفارق 3 نقاط امام الاخير الذي كان تغلب على ضيفه باستيا 3-1 امس السبت، فيما تجمد رصيد لنس عند 25 نقطة في المركز الاخير.

وانتزع كاين فوزا ثمينا من مضيفه نانت 2-1. وبكر نانت بالتسجيل عبر الدولي الاميركي اليخاندرو بيدويا في الدقيقة 11، لكن الضيوف قلبوا الطاولة في الدقائق الاخيرة حيث ادركوا التعادل في الدقيقة 80 عبر الارجنتيني ايميليانو سالا من ركلة جزاء، ثم انتزعوا هدف الفوز بواسطة توماس ليمار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وارتقى كاين الى المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة مقابل 40 نقطة لنانت العاشر.

ويلعب لاحقا مرسيليا مع باريس سان جرمان.

 

108