طالبته بتجديد دماء الفريق الأول والتركيز على اللاعبين الأجانب والاقتداء بمنصور البلوي .. جماهير الاتحاد تبدي تفاؤلها بابن داخل

ما إن تم اعلان فوز اللواء محمد بن داخل الجهني بكرسي رئاسة نادي الاتحاد, حتى بدأت الجماهير الاتحادية بسرد مطالبها التي ترى بأنها ستغير من وضع نادي الاتحاد في الموسم المقبل عن المواسم السابقة وتحديداً الموسم السابق الذي خرج منه الفريق دون أن يحقق أي بطولة, حيث أكدت عبر مواقعها الالكترونية بأن الرئيس الجهني سينتظره عمل كبير لتطوير النادي والفريق الأول خاصة, الذي يعاني من عدم احلال لاعبين جدد بالفريق, حيث يغلب عليه العناصر التي مثلت الفريق لأكثر من ست سنوات والتي لم يعد لديها ماتقدمه للنادي.

وأبدت الجماهير الاتحادية تفاؤلها باللواء محمد بن داخل الجهني, بعد الاجماع الشرفي والجماهيري عليه, مؤكدة بأن عليه أن يسلك طريق إدارة منصور البلوي الرئيس السابق لنادي الاتحاد والذي حقق نجاحات كبيرة, حيث شددت على الاهتمام بالعناصر الاجنبية, كما طالبت بابعاد بعض العناصر واحلال آخرين واستقطاب اللاعبين المحليين وفق حاجات الفريق.

كما طالبت بأن تكون للإدارة الحالية استقلال في القرارات, وألا تكون مثل الإدارات السابقة التي لم تكن تملك الصلاحيات في اتخاذ القرارات, مشددة على أن تكون الإدارة قريبة من اللاعبين كما هو في عهد الرئيس الذهبي للنادي منصور البلوي الذي كان قريبا من لاعبي الفريق, وهو ما افتقده الاتحاد في السنوات الماضية حيث كانت الإدارات بعيدة عن اللاعبين, مما تسبب في خلق فجوة بين اللاعبين والإدارة.

هذا وكانت الجماهير الاتحادية قد طالبت ابن داخل فور اعلان فوزه ببذل الجهد لتحقيق البطولة الآسيوية التي يشارك فيها الفريق الموسم المقبل من دور الثمانية بعد أن كان قد تأهل من دور الـ 16 عقب فوزه على الهلال في جدة, وسيواجه فريق سيئول الكوري يومي 14 و26 من شهر سبتمبر.

110