إدارة الاتفاق تجتمع لبحث التجديد للسالم واستثمار الارض المجاورة للنادي

عقد  اجتماع مجلس اﻹدارة بنادي الاتفاق اجتماعاً يوم الاثنين برئاسة رئيس مجلس اﻹدارة عبدالعزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني واﻷمين العام احمد بن علي الدوسري وأمين الصندوق عدنان المعيبد وأعضاء مجلس اﻹدارة يوسف السيد والمهندس عادل الجبير ومحمد الصدعان وسعود الفارس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وتقييم مسيرة الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي وتحديد احتياجات الفريق للفترة المقبلة بحسب رؤية مدرب الفريق السيد سكورزا والتي سوف تتخللها المشاركة في دوري أبطال آسيا 2013 وهي المشاركة التي يتطلع النادي من خلالها لتشريف كرة القدم السعودية . كما تم طرح موضوع تجديد عقد نجم الفريق يوسف السالم والتأكيد على المضي قدماً في المفاوضات بهدف التجديد معه حيث أكدت اﻹدارة على حرصها على المحافظة على جميع نجوم الفريق . كما تم طرح عدة أسماء لتعيين أحدها مسئولاً للاحتراف وتم تأجيل البت في ذلك لحين تكوين إدارة للاحتراف بالنادي.

وتمت كذلك المصادقة على تعيين الاستاذ عبدالله بودي مديرا” للمركز اﻹعلامي بالنادي والرفع بذلك للرئاسة العامة لرعاية الشباب . كما تمت دراسة العروض المقدمة من عدة شركات ﻹستثمار اﻷرض المجاورة للنادي وتم اختيار العرض المناسب وسيتم الاعلان عنه في وقت ﻵحق .

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراويه منذو الطفوله
    1

    اقول لسالم جدد للاتفاق ترا ان طلعت من دارك قل مقدارك وراجع ذكرياتك في نادي الشباب كيف فشلت معهم
    جدد وخلك ثابت ع مستواك احسن ماتكون حبيس دكه الاحتياط في انديه ثانيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:39 م
104