الجبيل والهلال والوطني أبطال لدوري الكاراتيه لأندية الممتاز

1U4A9693 (نسخ)سلم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص للأندية الفائزة الدوري السعودي الممتاز للكاراتيه للدرجات (الاولى والشباب والناشئين ) والتي اختتمت منافساتها على صالة رعاية الشباب بمدينة الرياض واشتملت على مسابقات القتال والكاتا الجماعي بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وعدد من الاعضاء السابقين للاتحاد ومحبي اللعبة .
وحقق نادي الهلال بطولة أندية الممتاز لدرجة الاولى في مسابقة القتال الجماعي وجاء نادي الاهلى في المركز الثاني ونادي الجبيل في المركز الثالث .
فيما حقق نادي الجبيل بطولة أندية الممتاز لدرجة الاولى في مسابقة الكاتا الجماعي وحل نادي الهلال في المركز الثاني ونادي الاهلي في المركز الثالث .
وعلى مستوى الشباب توج نادي الوطني في منافسات القتال الجماعي وجاء نادي الاهلي في المركز الثاني ونادي راس تنورة ثالثاً بينما حقق نادي الهلال بطولة دوري الشباب في منافسات الكاتا الجماعي وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني ونادي الاهلي ثالثاً.
وتفوق نادي الجبيل في دوري الناشئين بعد ان انتزع بطولة القتال الجماعي والكاتا الجماعي وجاء في المركز الاول في المنافستين بينما حل نادي الهلال ثانيا ونادي وج ثالثاً في منافسات القتال الجماعي فيما جاء الهلال ثانيا والاتحاد ثالثاً في منافسات الكاتا الجماعي في دوري الناشئين .
من جهته ابدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص سعادته بنجاح بطولة الدوري الممتاز وقال: ” الحمد الله على هذا الختام الناجح فالتنافس كان كبيرا بين الاندية المشاركة في هذه البطولة واشكر جميع العاملين في الاتحاد ومن ساهم في انجاح هذا الحدث ” .
وبارك الدكتور القناص للأندية الفائزة وقال “احب ان ابارك للأبطال الذين حققوا لأنديتهم مراكز متقدمة واشكر انديتهم على اهتمامهم باللعبة ونطمح ان يزيد هذا الاهتمام والدعم في المستقبل موكداً ان ان اجمل ما في اليوم الختامي هو اقامت جميع النهائيات لدرجات الثلاث في نفس اليوم حيث يفيد ذلك اللاعبين من خلال مشاهدتهم للمباريات والاستفادة منها مستقبلاً ” .

109