اختتمت بطولة كأس الدفاع و تُوّجت الحربية على صهوة التألّق !

unnamed (2)اختتمت مساء أمس السبت فعاليات بطولة كأس وزارة الدفاع المقامة في ميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية ، وقد وصل اليوم الختامي إلى ذروة التألق الذي تشهده هذه البطولة منذ انطلاقتها وحتى آخر لحظة فيها إذ كانت فعالياتها قائمةً على قدمٍ وساق طوال الأربعة أشواط والتي كانت بدايتها مع شوط وزارة الدفاع الذي خطف بريقه الفارس مشاري الحربي ليضيف إلى خزينته الكأس الرابع في هذا الموسم أمّا وصافة الشوط فقد كانت من نصيب الفارس عبدالله أياد الفريح، أما المركز الثالث فقد ذهب للفارس عبدالرحمن الهمزاني ، تلاه الفارس بندر بن محفوظ رابعاً ، الفارس مشعل الحربي خامساً .
هذا و قد توج قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية اللواء الركن ظافر بن علي الشهري بتوجيه رئيس الهيئة العامة للأركان في وزارة الدفاع أصحاب المراكز الأولى مؤكداً على دعم الكلية الحربية للفروسية والفرسان الأمر الذي لمسه الجميع من خلال المستوى المشرف الذي ظهرت به البطولة .
أمّا شوط الفرق برعاية شركة بورشه السعودية فقد كانت صدارته من نصيب فريق العيد الذي حظي بتتويج مميز يعد الأكثر إبهاراً على ميادين الفروسية السعودية وسابقة فريدة من نوعها ممزوجة بالكثير والفخامة برفقة سيارات بورش التي خطفت الأنظار و تركت في تاريخ الفروسية السعودية تتويجاً فريداً من نوعه سوف تذكره الميادين طويلاً ، أمّا وصافة شوط الفرق فقد ذهبت لفريق الكلية الحربية الأول ، فيما حل فريق الكلية الحربية الثاني ثالثاً.
وفي شوط شركة وادي رم فئة خيول مستوى ( ج ) فقد حل الفارس مازن اليوسف أولاً فيما حل الفارس سلمان المقعدي ثانياً ، يليه الفارس عبدالله الراجحي .
أما ختام الأشواط فقد كان شوط مربط الجوزاء فئة مفتوح(٤) فقط ذهب بصدارته الفارس المتميز ناصر البقمي تاركاً الوصافة للفارس عبدالله الراجحي ليكون الفارس الكبير فهد الجعيد ثالثاً .
اختتمت أشواط البطولة لكنّ أصداء نجاحها مازالت مدوّية و مازالت حلاوة الأجواء تفرض نفسها على ذائقة الأحاديث المتداولة في ميادين الفروسية السعودية .

111