جماهير اماراتية لسامي: وضعك صعب ياكوتش !

سامي الجابر صدى الملاعبأعربت جماهير نادي الوحدة الإماراتي عبر منتدياتها الإليكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن تذمرها الشديد من هزيمة فريقها أمام الفجيرة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة دوري الخليج العربي.

وقالت الجماهير أن سامي الجابر مدرب الفريق هو من يتحمل الهزيمة ، مشيرة إلى أن كل الأمور يمكن أن يحدث بها واسطة إلا الأمور الفنية ، وأن وضعه مع الفريق أصبح صعباً.بحسب صحيفة النادي.

يذكر أن الجابر قد خسر من فرق الشارقة والوصل والفجيرة ، وحقق تعادلاً واحداً أمام الشباب ، واستطاع الفوز على عجمان المهدد بالهبوط من الدوري.

التعليقات

32 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 16 Thumb down 77
    5 أبريل, 2015 الساعة : 12:51 ص
  2. شبيه الفيل
    2

    ههههههههههه
    كانو المركز الرابع والحين بينافسون على الهبوط

    مع بنشرينهو مش حتقدر تبطل مسخرة

    شخص تافه صدق نفسه بسبب تلميع قناة بعير سان جرمان والذنب الازرق الخليفي

    Thumb up 61 Thumb down 12
    5 أبريل, 2015 الساعة : 12:53 ص
  3. نااسيناا
    3

    ممكن ارضية الملعب لها دور . و الله يا هو ضاحك على بشررر

    Thumb up 52 Thumb down 12
    5 أبريل, 2015 الساعة : 12:53 ص
  4. ياعالمي
    4

    ارجع الهلال بحاجتك

    Thumb up 43 Thumb down 9
    5 أبريل, 2015 الساعة : 12:56 ص
  5. هوم
    5

    الفشل
    هذا الرجل في كل يوم يثبت بانه فاشل …ولايريد احد ان يصدق ذلك

    Thumb up 47 Thumb down 10
    5 أبريل, 2015 الساعة : 12:56 ص
  6. متعب العالمي
    6

    مبرووووك للعالميين ولا عزاء للحاقدين

    الحمدلله على الفوز

    مبروك لكل النصراويين الا المدرب قلت لكم بين الشوطين كيف تلعب قدام الاتحاد بمهاجم واحد يوم لعب ب مهاجمين قلبنا عليهم النتيجه

    احمد الفريدي يوم نزل كان معه شيك مفتوح عشان كذا قلب النتيجه هذا تفكير جحا تجحجح .......... هههه

    لاعب الهلال السابق عبدالرحمن الزيد في برنامج صدى الملاعب يقول لنصر بلنتيين في الشوط الاول واحد ل فابيان واحد ل السهلاوي الاتحاد ماله الا بلنتي واحد حق المولد لو حسب كل البلنتيات كان اصبحت النتيجه 5-2

    اشهر كذبه اطلقها الاعلام الهلالي هي كذبة ان النصر لعب في كاس العالم بالترشيح الله لايسامح اي احد ردد هذه الكذبه يوم القيامه امين

    اتمنى من حقين الانساب يدورون احفاد مسيلمه الكذاب عندي احساس محد يردد كذبة ترشيح النصر للعالميه الا احفاد مسيلمه

    الله يعين النصر على الدفع الرباعي اللي يتكون من

    عبدالله بن مساعد
    عبدالله بن متعب
    نواف بن محمد
    احمد الخميس

    هذا الدفع الرباعي الحقيقي

    Thumb up 39 Thumb down 18
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:01 ص
  7. سيدني ههههههههههه
    7

    وضعك صعب ياكتش ههههههههه زي فريق الاحتيال حدكم تالت وخروج اسيوي مرة اخرى خخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 29 Thumb down 4
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:02 ص
  8. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    8

    بعد ( مسرحية ) فريق الرائد , ليكون الهداف , على حساب ( الجلاد ) !

    و

    بعد ( المسرحية ) الهزيلة , من ابن مساعد , لتغطية فشله في المحلي !!

    و

    بعد ( المسرحية ) الهزيلة , من ابن مساعد , لمسح فشله في العربي , ونقله للوحدة الاماراتي , قبل ان ( يعفى ) !

    :: ماذا بقي من مسرحيات و سيناريوهات و افلام , يا ابن مساعد , لتحفظ ( ماء ) وجه لاعبك المدلل ::

    Thumb up 43 Thumb down 8
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:03 ص
  9. عبدالله الغامدي
    9

    يارب يرجع للهلال
    باقي جوله

    Thumb up 23 Thumb down 9
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:03 ص
  10. هلاااااالي 55
    10

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 6 Thumb down 47
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:23 ص
  11. نايف
    11

    سامي لن يفلح بالتدريب إلا إذا ابتداء بالفرق الصغيرة أو المستويات السنية من بداية موسم ويعمل جاد لكن يدرب من هنا و هنا ضياع له ولن يفلح اذا استمر بالتمليع و التأييد الاعمى

    Thumb up 29 Thumb down 7
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:29 ص
  12. ابو فيصل5
    12

    لسه ماشفتو شي من هذا المتدرب المنفوخ ‘
    وزاد الطين بله ان قلبه وباله مع موطنه الاصلي المكلوم

    Thumb up 26 Thumb down 8
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:35 ص
  13. " عالمي " الطايف
    13

    المتدرب سامي الجابر عايش في وهم صنعه له الهلاليين بأنه مدرب خبير وفاهم

    عيش في وهمك ياحبيبي عيش

    اللهم لا شماته

    نعم اللهم لاشماته .

    Thumb up 27 Thumb down 12
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:37 ص
  14. عالمي مبتعد20 سنه!!
    14

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 12 Thumb down 43
    5 أبريل, 2015 الساعة : 2:01 ص
  15. مانع
    15

    بصراحة مانقدر نحكم على سامي ‘ يدرب فريق ماعنده لعيبه مواطنين ومحترفين ‘ وسامي أثبت جدارته مع الهلال ولولا الاقالة جاب الاسيوية

    Thumb up 6 Thumb down 25
    5 أبريل, 2015 الساعة : 2:08 ص
  16. العالمي طاير بالدوري فوووووووووووووووووووووووووووووووق
    16

    الأندية تآمرت عليه ما تبغاه يفوز ههههههههههههههههههههه سباك ضحكنا عليكم بالسباك هههههههههههههههههه

    Thumb up 15 Thumb down 4
    5 أبريل, 2015 الساعة : 2:56 ص
  17. نصراوي مميز
    17

    متى يعي سامي الجابر أن رجل تنظيم إداري وليس تنظيم فني
    هو متميز في العلاقات العامة وتنمية الشراكات مع الجهات والمؤسسات
    بإمكانه الخدمه داخل ناديه أو إتحاد بلده أو الإتحاد الآسيوي ( وهو ما كنت أظن أن يسعى له مع صديقه المدلج )
    بس صدمت من غبائه وقلة حكمته ( تحب .. تكره ,, هو ذئب يعرف من أين تأكل الكتف ,, لكن خارج الملعب )

    – أحكم على رأيي وليس على فريقي –

    Thumb up 12 Thumb down 4
    5 أبريل, 2015 الساعة : 3:15 ص
  18. الملكي الأهلاوي
    18

    سامي كمحلل ممكن اهضمها ، لكن كمدرب لا والف لا ..

    سبق وحذرت وحذرنا للوحدة الاماراتي بان سامي لايصلح كمدرب وانه راح يفشل معهم !

    مع ان الغريب ان نادي الوحدة كان ماشي صح قبل سامي ، وكان في المركز الثالث وبينه وبين الاول العين نقطتين !

    اما الحين في المركز الرابع وبينه وبين المتصدر 13 نقطة !

    سامي نجح مع الهلال لسببين :

    1- توهج ناصر الشمراني .
    2- توهج نيفيز .

    وهم الي كانوا شايلين الهلال في تلك الفترة ، وحتى اذا غابوا عن اي مباراة يتعثر الهلال !

    Thumb up 16 Thumb down 3
    5 أبريل, 2015 الساعة : 4:44 ص
  19. abu Talal
    19

    مصدق نفسه هالمتدرب انه كوتش والمشكله فالي معززين له والله ياهو ضاحك عالوحده الاماراتي وقبله الفريق القطري اللي شاتوه وكلها من السمسار اللي يلمعه ويدفه للخليجين ويستفيد من الصفقه . ما عنده غير الصياح والمنابحه واللوك الجديد والبنطلون الضيق والجزمه بدون شراب قاللك مسوي فيها اوربي .

    Thumb up 16 Thumb down 4
    5 أبريل, 2015 الساعة : 5:35 ص
  20. النائف
    20

    ما ادري من اللي ضحك على الجابر وقال له تنفع مدرب وهذا يكرس مقولة ما كل ناصح أمين وما كل مستشار مؤتمن

    Thumb up 15 Thumb down 4
    5 أبريل, 2015 الساعة : 5:46 ص
  21. alrsash911
    21

    لا قي هالمهبل يلعب عليهم ويأخذ الملايين … الله يبارك له

    Thumb up 2 Thumb down 3
    5 أبريل, 2015 الساعة : 7:45 ص
  22. فيصل
    22

    قال المثل، عطني حظ وارميني في البحر، الرجال عنده حظ في الإعلام الأزرق ورئيسه السابق، ليس حبآ فيه بقدر ماهوا كره في الفريق المنافس النصر. حينما لمعوه على أن يصبح مدرب فقد حرقوه بدون دراية. أشك بأن هذا المتدرب يصبح مدرب في يوم من الأيام.

    Thumb up 0 Thumb down 3
    5 أبريل, 2015 الساعة : 7:46 ص
  23. الصهيل
    23

    ههههههههههههههههههههه

    حتى الاماراتيين يقولون انسى الواسطة اللي بالهلال وشد حيلك
    .....هههههههههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    5 أبريل, 2015 الساعة : 8:04 ص
  24. هوم
    24

    الاعلام افضل شهاده مزوره يحصل عليها الفاشلون
    سامى الجابر لايملك شى يقدمه سوى شهادات الاعلام ……….عدا ذلك فهو صفر طولى

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 أبريل, 2015 الساعة : 8:52 ص
  25. الرياضة أخلاق
    25

    اولا .. نادي الوحدة نادي لا يملك لاعبين محليين او اجانب مميزين وبدون روح وانهزاميين ولو يدربهم افضل مدرب في المنطقة ما يحقق بطولة لو يلعب الاساسي مع الاحتياطي
    ثانيا أخطأ سامي الجابر وقبل بتدريب هذا النادي لانه لا يملك ادوات الفوز من لاعبين مميزين ولو درب اندية مثل السد والعين لوجد استجابة من الادارة واللاعبين والجماهير اما التعليقات التافهه البعيدة عن الروح الرياضية فهذه تدل على عقليات صغيرة ومحدودة بعيدة عن الرياضة والاخلاق وأولهم المعتوه رقم 6

    Thumb up 6 Thumb down 4
    5 أبريل, 2015 الساعة : 9:20 ص
  26. راعي الاولة
    26

    تعليق 14

    يا بو صرة خلك في فريقك اللي صار طموحه انه ما ينهزم من التعاون وهجر. اترك فرق الصدارة عنك الحين ههههه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 أبريل, 2015 الساعة : 10:21 ص
  27. (( المحلي الحقيقي هووو الهلال )))
    27

    اصلا بطولة سامي اللي يتفاخرون فيها جماهير المحلي

    فوزهم على العالمي العام الماضي ..والدليل معطينه سياره بنتلي لو دجاب دوري ياشيخ موب دوري لو جاب بطوله نفس قصير ماطق بنتلي

    الفوز على النصر بطولة سامي

    والدليل حاطها بالبنط العريض في الCV :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:24 م
  28. علي بوحسين
    28

    .....هه سامي مسك الفريق وجااااااااااااب العيد فيه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    5 أبريل, 2015 الساعة : 2:56 م
  29. ألواثق
    29

    سامي أهتم بشياكته الخارجيه كمدرب و متى ما عرف مقاس أمكانياته كمدرب كمعرفته بمقاس ملابسه الذي يظهر بها كمدرب ساعتها سيصبح له شأن يفوق شأنه في ألأعلام الهلالي الذي وضعه في المرتبه 22 على مستوى العالم و مما يؤسف له إن سامي صدقها و لكن نتائجه تضعه في خانه خارج القوائم ذاتها .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 أبريل, 2015 الساعة : 3:23 م
  30. اسعد
    30

    سامي انت عاوز ايه! أرقو ك أفهم به انت مش حتنق ح بالتدريب، اخرص، اخرص ثاني، ايه كفايه ، انت ايه متفهمش

    Thumb up 0 Thumb down 1
    5 أبريل, 2015 الساعة : 11:04 م
  31. faisal alasiri
    31

    كنت مع جريتس إداري ناجح وكان لعيبة الهلال منظبطين والآن أصبحت مدرب فاشل تخطى بفشله المحليه إلى الخليجيه أنت إنسان مكابر عد إلى الإداره التي نجحت فيها مع ناديك وأترك التدريب وأحفظ ماء وجهك ومحبيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2015 الساعة : 1:11 ص
  32. النصر أول عالمي في آسيا
    32

    ماذا لو كان الموسيقار وموصل النصـــر للعالمية بهدفه الشهير ( فهد الهريفي ) هو من يدرب العام الماضي وهالسنة وبنفس الوضعية والنتائج …

    ماذا سيفعل اللوبي الهلالي ??????ي المريض ؟ لو ماجاء الا أن مساعدين خلفه 8 لو ماجاء الا هذي لملأوا الدنيا ضحك وشماته بأنه ديكور فقط !!

    فضلا عن تهكمهم المتوقع بالنتائج اللي بالحضيض سجلها سامي مع فريقه الحالي حتى الفريق المهدد بالهبوط فاز على فريقه ومتى بعد سلسلة تجارب تدريبية مازال فاشل فيها !!

    صار انجازه التدريبي أنه أخر تتويج النصر وفاز مره ولايهم أنه كان مدرب الفريق الذي كان بوابة عودة النصر للبطولات ولايهم انه انهزم من النصر مرتين هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2015 الساعة : 6:35 م
104