الاتفاق يتجاوز الدرعية في مباراة صعبة

الاتفاقحقق فريق الاتفاق الكروي الاول فوزا صعبا على ضيفه فريق الدرعية بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهم مساء امس على ارض ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 28 المؤجلة من دوري الدرجة الاولى وقاد مهاجم فريق الاتفاق دانيال فريقه لهذا الفوز بعد ان سجل اهداف الاتفاق الثلاثة هاتريك فيما سجل هدفي الدرعية اللاعبان محمد جمال وبدر محمد .
شوط المباراة الاول كان اتفاقيا في المستوى والنتيجة حيث انتهى هذا الشوط بتقدم الاتفاق بهدفين لهدف سجل اولا للاتفاق دانيال الهدف الاول في الدقيقة 24 وعزز التقدم بهدف ثاني في الدقيقة 34 عن طريق ضربة جزاء غي حين قلص لاعب الدرعية محمد جمال النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 45 .
شوط المباراة الثاني كان فريق الدرعية الافضل والاخطر على مرمى الاتفاق وفيها نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 69 من تصويبة جميلة من اللاعب بدر محمد سكنت في المقص الايسر لشباك الاتفاق .. وقبل نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة 91 الوقت بدل الضائع نجح مهام الاتفاق دانيال من احراز الهدف الثالث من خطأ خارج منطقة الجزاء صوب منه كرة لولبية برازيلية سكنت المقص الايمن لشباك الدرعية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    فازوا ، بس للأسف ماراح يصعدون لدوري جميل !

    Thumb up 6 Thumb down 1
    5 أبريل, 2015 الساعة : 12:46 ص
  2. غلطته اسيا
    2

    جعلهم مايصعدون وعبدالعزيز الدوسري ريسهم

    Thumb up 1 Thumb down 3
    5 أبريل, 2015 الساعة : 2:26 م
105