الشباب يغلق تمارينه قبل موقعة نفط طهران الآسيوية

5أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن” ،وذلك استعداداً للقاء فريق نفط طهران يوم الثلاثاء المقبل.

في بداية التدريبات قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين ،الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الفيصلي، حيث أخضعهم لتمارين استرجاعية. فيما أدت المجموعة الثانية تمارين إحماء وتسخين،ولياقية. عقب ذلك أخضعهم المدرب لتدريبات تكتيكية ركز من خلالها على التصويب نحو المرمى من جميع الإتجاهات. ليختتم المدرب المران بمناورة في وسط الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية.

إغلاق تدريبات الغد

قرر مدرب الفريق الكروي الأول ” عادل عبد الرحمن” اغلاق تدريبات الفريق بدءً من يوم غداً الأحد، وذلك أمام وسائل الإعلام والجماهير استعداداً للقاء نفط طهران يوم الثلاثاء المقبل.

نفط طهرن يصل غداً

يصل فريق نفط طهران الإيراني يوم غداً الأحد الساعة (7:45) مساء إلى العاصمة الرياض، وذلك لمواجهة فريق الشباب في البطولة الآسيوية.

التعليقات

1 تعليق
  1. الشهراني
    1

    بالتوفيق لليث . وياريت يكون احمد عطيف وعبدالرحمن الخيبري محاور ثابتين . وامامهم رافينها والصليهم وعبدالعزيز البيشي . والهجوم وحيدا نايف هزازي . والدفاع . حسن. اوال. خطاب. الاسطا . بهذه التشكيله سيستعيد الليث هيبته التي اعتاد عليها .

    Thumb up 7 Thumb down 2
    5 أبريل, 2015 الساعة : 1:33 ص
105