شباب الأخضر يفتتح خليجية التنس اليوم أمام المنتخب الاماراتي

ASQ_8360يفتتح المنتخب السعودي تحت 18 سنة للتنس مشواره في بطولة مجلس التعاون الخليجي عصر اليوم الأحد على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض خلال الفترة من 15 – 20/6/1436هـ الموافق 4 – 9 ابريل 2015م.

وكان المنتخب السعودي للشباب قد أنهى معسكره الإعدادي للبطولة أمس السبت بعد أن دخله لمدة أسبوع كامل تخلله تدريبات صباحية ومسائية ومباريات ودية، تحت قيادة المدرب المغربي ياسر بو يحيى واللاعبين هم (عمار الحقباني، فيصل الربدي، مساعد العزام، عمر فهمي ، بدر العسعوس).

بينما سيلعب المنتخب السعودي الأول أولى مبارياته في البطولة عصر بعد غد الثلاثاء أمام المنتخب البحريني، بينما سيلعب منتخبنا تحت 14 سنة أولى مواجهاته في البطولة عصر الأربعاء المقبل أمام المنتخب العماني.

من جانبه أكد رئيس الوفد السعودي عضو مجلس إدارة اتحاد التنس خالد الصياح بأن المنتخبات السعودية جاهزة لخوض غمار مباريات البطولة الخليجية وقال: ستشاهدون بإذن الله نجوم الأخضر في مختلف الفئات يقدمون أفضل المستويات، مبيناً أن اللاعبين حريصين كل الحرص على المنافسة على البطولة وحصد كافة الالقاب لمصلحة السعودية المتوهجة خلال السنوات الأخيرة خليجياً وعربياً.

وبين الصياح أن التنس السعودية تمتلك مواهب مميزة قادرة على رفع أسم المملكة في مختلف المحافل الدولية وتشريفه وبإذن الله الخليجية من نصيبنا، مشيراً إلى أن تقارب المستويات الفنية بين المنتخبات الخليجية سيزيد من قوتها فنياً، متمنياً التوفيق حليف الأخضر.

وأشاد الصياح بملاعب جامعة الإمام للتنس التي ستلعب عليها البطولة، وقال: فخور بما رأيته من ملاعب مميزة وستساهم بكل كبير في إنجاح البطولة، مبيناً أنهم في اتحاد التنس سيسعون من الاستفادة من هذه الملاعب في المستقبل بشكل كبير، مقدماً شكره لكافة مسؤولي جامعة الإمام على ترحيبهم وتعاونهم الكبير في أن تقام البطولة على ملاعبهم.

100