الغبار يجبر لاعبي هجر على التدريب بالكمامات

IMG_6989وسط أجواء مغبرة تشهدها محافظة الأحساء استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته وذلك بعد تأجيل مباراة نجران ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل وذلك بسبب ظروف الطيران .

وأدى الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية ، حيث أدى التدريبات الصباحية في صالة الحديد والتي هدف من خلالها المدير الفني للفريق لرفع الكفاءة البدنية للاعبين وتقوية العضلات ، بينما أدى اللاعبين التدريبات المسائية عصراً على الملعب الرئيسي للنادي .
وبدأت التدريبات المسائية بالجري حول الملعب ، اتبعها تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات تؤدي كل مجموعة تدريبات معينة بالكرة تعتمد على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على حامل الكره ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، مجموعة تحت إشراف مدرب الفريق “نيبوشا” ، والمجموعة الأخرى تحت إشراف المدرب المساعد الوطني عبدالله الجنوبي ، حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات تعتمد على التمرير من لمسة واحدة والإختراق من العمق والتسديد على المرمى ، واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب طبق فيها مدرب الفريق عدداً من الجمل التكتيكية .

من جهة أخرى انخرط في التدريبات الجماعية كل من خالد الرجيب وأحمد النفيلي بعد انتهاء برنامجهم التأهيلي وتعافيهم من الإصابة ، فيما يواصل البرازيلي جيلديمار برنامجه التأهيلي .

الجدير بالذكر أن الفريق سيواصل تدريباته غداً في الساعة الثامنة مساءاً على الملعب الرئيسي للنادي استعداداً لمواجهة الاتحاد في الأحساء يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل .

104