الحماس مستمر والزخم الإعلامي حاضر على ميدان فروسية الحربية

image1استمرت فعاليات اليوم الثاني من بطولة كأس وزارة الدفاع المقامة على ميدان ركوب الخيل بنادي كلية الملك عبدالعزيز الحربية بنفس الحماس الذي بدأت به وسط زخمٍ إعلامي مكثف عبر الصحف الورقية والإلكترونية المهتمة بهذا الحدث بالإضافة إلى النشاط الإعلامي للحساب الرسمي لأخبار البطولة والذي لقي دعماً من قبل مجموعة من الأسماء التي لها وزنها في عالم التواصل الإجتماعي .

كانت البداية مع شوط نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية فئة ناشئين اقل من ١٤ سنه و الذي تصدره الفارس تميم ماجد العبدالكريم، ثم الفارس وليد عبدالرحمن الغامدي وصيفاً ، كما وحل الفارس عبدالرحمن عبدالله النمر في المركز الثالث يليه الفارس سلمان عبدالله العجمي رابعاً ، ثم الفارس سليمان منصور النمر ، وقد أظهر هؤلاء الفرسان مستويات مبشرة بالخير تحكي قصة جيلٍ صاعدٍ من فرسان هذا الوطن الذين يُعوّل عليهم .
ثاني الأشواط كان شوط قسم التموين بكلية الملك عبدالعزيز الحربية فئة خيول مستوى ( د ) والذي ذهبت صدارته للفارس فيصل الحازمي ليكون الفارس مازن اليوسف وصيفاً للشوط ، كما و حلّ الفارس فيصل العودة في المركز الثالث يليه الفارس سلمان المقعدي رابعاً ثم الفارس خالد الغزالي خامساً .
أما شوط الجوكر و الذي أقيم برعاية مربط الجوزاء فقد تصدره الفارس مازن اليوسف تاركاً وصافة الشوط للفارس أحمد العسيري ، أمّا المركزين الثالث والرابع فقد كانا من نصيب الفارس مشاري الحربي ليحل الفارس ناصر الشواف خامساً .
أما شوط مؤسسة عالم الأحصنة فئة مفتوح (١) فقد تصدره الفارس سلمان المقعدي في حين كان الفارس عبدالله يماني وصيفاً له ، فيما حل الفارس بندر بن محفوظ ثالثاً ، يليه الفارس أحمد الدوعان رابعاً ثم الفارس علي المقعدي خامساً .
هذا وتقام اليوم منافسات اليوم الأخير من هذه البطولة وسط الكثير من التنافس الذي من شأنه إضفاء المزيد من الحماس و تجديد الدماء في مثل هذه البطولات .

109