بدايةٌ موفقة و صورةٌ مشرفة تعكسها الحربية عبر بطولة وزارة الدفاع

image1

في بطولة فريدة من نوعها يحتضنها ميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة وبمشاركة أكثر من مئة فارس من مختلف أنحاء المملكة و مئتي جواد أقيمت يوم أمس أولى أشواط بطولة كأس وزارة الدفاع لقفز الحواجز ، وقد حمل اليوم الأول أربعة أشواطٍ كان أولها شوط الصحيفة الرياضية المخصص لفرسان أقل من 18 سنة وقد طار بصدارته و وصفاته الفارس المميز عبدالله خالد الراجحي والذي يؤكد يوماً بعد يوم على أنه فارسٌ متمكن رغم حداثة عمره ، فيما حل الفارس وليد الغامدي في المركز الثالث ثم الفارس سلطان الشهري رابعاً ، و الفارس نايف ال الشيخ خامساً .
أما ثاني أشواط البطولة برعاية شركة البواني شوط مفتوح (٢) فقد ذهب بصدارته الفارس علي المقعدي ، يليه في المركز الثاني الفارس بندر بن محفوظ بفارق الزمن ، ليكون المركز الثالث من نصيب الفارس طلال الجعيد، و الرابع للفارس أحمد الدوعان و الخامس للفارس فيصل العودة .
هذا وقد تصدر الفارس المميز مشعل الحربي ثالث أشواط البطولة و المخصص لخيول مستوى ( أ ) برعاية مربط الجوازاء لمحمد بن دليم العطاوي تاركاً وصافة الشوط للفارس عبدالرحمن الهمزاني فيما ذهب المركز الثالث للفارس سلمان المقعدي يليه في المركز الرابع الفارس مشاري الحربي ، و في المركز الخامس الفارس ناصر الشواف .
آخر أشواط اليوم الأول للبطولة شوط شركة وادي رم فئة خيول مستوى ( ب ) كانت صدارته من نصيب الفارس فيصل الحازمي ، يليه الفارس أحمد العسيري وصيفاً فيما احتل الفارس عبدالله الراجحي المركز الثالث ، ثم الفارس فيصل العودة رابعاً و الفارس بندر بن محفوظ خامساً .
هذا و قد تميّزت البطولة بحُلّةٍ جديدة لم نكن معتادين على رؤيتها في مثل هذا النوع من البطولات ، والتي تحمل الكثير من الأناقة عاكسةً وجهاً مشرفاً للفروسية السعودية واضعةً إيّاها في إطارٍ جميل قادر على جذب المزيد من الرعاة لبطولات فروسية قفز الحواجز .

111