الأهلي يختتم تحضيراته للرائد بالتركيز على النواحي التكتيكية

تدريبات الاهلي ‫(1)‬أنهى الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي تحضيراته للقاء الغد أمام الرائد ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ،
وطالب المدير الفني اللاعبين قبيل انطلاق التدريبات بالتركيز خلال المرحلة المقبلة وحصد جميع النقاط فيما تبقى من مواجهات في مشوار الدوري ، وعمد المدرب السويسري كريستيان جروس إلى فرض التدريبات التكتيكية على كامل ملعب التدريب حيث طبق اللاعبون تعليمات المدرب في النواحي الدفاعية والهجومية ، وشهد المران متابعة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد عضو الشرف رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق .
وكان اللاعب مصطفى بصاص قد وصل إلى مدينة جدة مساء اليوم بعد ان تسببت ظروف الطيران في تأخر وصوله ليتواجد في الجزء الأخير من المران حيث استكمل اللاعب تدريباته في صالة الحديد .

التعليقات

12 تعليق
  1. اهلاوي صميم
    1

    الله يحميكم ياملوك والملك هو الله وباعد الله عنكم المتربصين والحاسدين قولو امين

    Thumb up 13 Thumb down 4
    2 أبريل, 2015 الساعة : 11:34 م
  2. جده كذه >>>> إتي وبحر
    2

    هل يا ترى نرى الرائد يبيع مباراته لل... ؟؟؟؟
    هذا ما سنشاهده يوم المباراة ….

    Thumb up 1 Thumb down 1
    2 أبريل, 2015 الساعة : 11:55 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    موفق يانبض عشاقك :wink:

    وبإذن الله الواحد احد الفرد الصمد الفوز اهلاوي :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 أبريل, 2015 الساعة : 12:38 ص
  4. رياضي شرقاوي
    4

    سيزيد صبر الاهلي لان الدوري نصراوي بحول الله. الحكم السويسري جامل الاهلي في مباراه النصر الاخيره وغير نتيجه المباراه لعيون مدرب الاهلي. ان شاء الله رائد التحدي سيفوز على الاهلي او يخرج بالتعادل بمدربه السويح . وان شاء الله النصر للنصر رغم ظلم بعض حكام الكره المحليين و الاجانب. وسيرفع النصراويون الدوري وكاس الملك .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 أبريل, 2015 الساعة : 1:10 ص
  5. ((__ الـرئــيس __))
    5

    مباراه مهمه جداً لأهلي مع فريق محترم كالرائد
    الذي تحسن كثيراً في النصف الثاني من الدوري

    لم يخسر سوى مباراه واحده من سبع مباريات

    احترام الخصم وتقدير مصادر قوته لتعطيلها
    هي طريق من يبحث عن الانتصار المهم جداً.

    بالتوفيق للأهلي

    Thumb up 0 Thumb down 2
    3 أبريل, 2015 الساعة : 1:50 ص
  6. متعب العالمي
    6

    اكتب فى جوجل

    نصف بطولات الهلال بالتحكيم والاهلي اكثر نادي تضرر من التحكيم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 أبريل, 2015 الساعة : 2:06 ص
  7. عبدالله الزهراني
    7

    بالتوفيق للملكي وفالكم الفوز والدوري إن شاء الله ياملوك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 أبريل, 2015 الساعة : 3:32 ص
  8. ابوساري الملكي الاهلاوي
    8

    امين
    والله يوووووفقكم ياملوووووووك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 أبريل, 2015 الساعة : 5:15 ص
  9. فيصل سالم
    9

    ههههههههه
    ياحليلهم ، عايشين جوهم
    اجل ملوك يا ط ح ا ل ب :mrgreen:
    ايه صح نسيت ، قصدهم ملوك المستنقعات

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أبريل, 2015 الساعة : 2:34 م
  10. الشقااااااوي
    10

    لو فاز النصر في الدوري ماهي الفائده من فوز الاهلي وعدم خسارته .الفائده هي تطبيق المثل القائل(( ياكد مالك خلف))…!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أبريل, 2015 الساعة : 2:53 م
  11. ابو الهول
    11

    بالتوفيق لنادي الرائد.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 أبريل, 2015 الساعة : 5:27 م
  12. عبيد وخدام
    12

    الدوري اهلاوي غصبا عنكم ياحساد ياعبيد الوحده هو العميد انتو شردمه بان الحسد والغل الي في قلبكم الاسود يارصيف جده وتن وتن هادا نشيد هادا هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أبريل, 2015 الساعة : 12:37 ص
101