نشاط رياضي لمنسوبي اللجنة الأولمبية نهاية كل شهر

AS9Y6845

اقامت اللجنة الأولمبية العربية السعودية صباح اليوم الخميس نشاط رياضي لمنسوبيها في مقر معهد أعداد القادة بالرياض بمشاركة الأمين العام للجنة الأولمبية الأمير عبدالحكيم بن مساعد وقيادات اللجنة وحضور مدير عام معهد اعداد القادة بالرياض سلطان السويلم .

وبدأ اليوم الرياضي بمشاركة جميع منسوبي اللجنة بتدريبات الاحماء الرياضية التي استمرت ما يقارب النصف ساعة ثم شاركت مجموعة في منافسات كرة القدم والأخرى بمنافسات الكرة الطائرة وذلك في الصالة المغلقة بالمعهد في أجواء رائعة وتفاعل كبير من المشاركين على مدى ساعة كاملة ليعود الموظفين عقبها لمكاتبهم لممارسة عملهم بشكل طبيعي وعقبها تم اقامة حفل غداء .

من جهتة أكد الامير عبدالحكيم بن مساعد أن اقامة هذا النشاط هو أحد الأفكار التي بدأ تطبيقها داخل اللجنة لكسر روتين العمل وخلق بيئة رياضية حقيقية للعمل الأولمبي مما يسهم في رفع كفاءة وإنتاجية الموظف على المدى البعيد .

فيما اشار مدير الموارد البشرية محمد الكبيسي أن اليوم الرياضي سيكون في نهاية الاسبوع الأول من كل شهر ميلادي وبشكل اختياري للموظفين ، على أن يطبق ارتداء الزي الرياضي في العمل بشكل إلزامي خلال المرحلة الثانية .

111